حل مشكلة رفض طلب شركة ezoic واختفاء خانة ارباح

تحقيق ربح من شركة ايزويك


لقد تلقينا أسئلة حول أن هناك بعض الأشخاص الذين واجهوا مشكل عويص ظنوا أن ليس له حل وهو مشكل إختفاء خانة أرباح من شركة ايزويك تابع لكوكل ومختصة في إعلانات.

بمعنى أخر بسيط وهو أن عندما قام البعض الأشخاص بطللب تحقيق ربح من هذه شركة، تم رد عليهم بالرفض تام، كما أغلقو امكانية تسييل أو خانة أرباح من حسابهم على ايزويك . ويعتبر المشكل الأساسي وراء هذا عطل أيضا هو أنه لا يمكنهم إقفال حسابهم قديم او ازالة موقعهم الكتروني لإعادة طللب مرة اخرى . مما أذى الى طرح العديد من تساؤلات حول حل هذا المشكل، ولسوء الحظ فإن شركة ايزويك على رغم من أنها تابعة لكوكل نفسها وقوتها كبيرة الا أنها لا تتوفر على شروحات خاصة مثل شركات اعلانات الأخرى .
والسبب الأساسي وراء تشبت الناشرين أو مدونين بهذه الشركة، هو أنها تعتبر واحدة من أفضل شركات التي تقدم أرباح مناسبة بالنسبة لزيارات .

ولهذا وبعد العديد من تجارب توصلنا الى حل هذا المشكل بإذن الله . عن طريق إعادة طللب تحقيق ربح مرة أخرى من هذه شركة مرارا وتكرارا دون ايقاف حساب او موقع، كما أن هذه الطريقة التي سنوضح في أسفل هي الطريقة المؤكدة والوحيدة لحل هذا مشكل ارباح خاص بشركة ايزويك .

1. كيفية حل مشكلة رفض شركة ايزويك واختفاء خانة ارباح :


لحل مشكل ارباح في شركة ايزويك، كل ماعلينا فعله هو إعادة طللب مرة أخرى للتحقيق ربح .
ولكن كيف نقوم بذللك ؟
قم بمتابعة الخطوات التالية :

1. سوف نتوجه الى صفحة "قائمة انتظار" خاصة بالشركة ايزويك . عن طريق : هذا الرابط .

2. سوف يقوم رابط بتوجيهك الى الصفحة ملأ معلومات فارغة على هذا الشكل .

3. قم بملأها كتالي :


. عنوان بريدك الكتروني : بمعنى عنوان بريد حسابك على ايزويك .

. سؤال هل سبق ان استخدمت ايزويك : من أفضل كتابة لا .
. عنوان الأساسي لموقعك : بمعنى رابط موقعك الكتروني، على سبيل مثال : "https://www.teqniawal.com" .


. تم تضيف في خانة التالية اذا كان لديك مواقع او نطاقات أخرى تريد تحقيق ربح من خلالها .

. تم هناك سؤال حول عدد مشاهدات الصفحة في شهر : هنا لازم تكتب 10000 كحد أدنى، لأنه 10 الاف زيارات تعتبر شرط من شروط قبول في شركة ايزويك .

. تم تقوم بتحديد توقيت العالمي للبلدك : في غالب اذا كنت في بلاد عربية، قم بوضعه على توقيت غرينيتش .

.ثم ننتقل الى سؤال التالي، ماهو نظام ادارة المحتوى ( cms) الذي تستعمله : سوف تقوم بكتابة cpm ثم منصة تدوين التي تشتغل عليها يعني بلوجر او وردبرس .

. ثم سؤال الأخير، وهو ماهو مضيفك اي مكان او شركة التي ابتعت منها نطاق موقعك . مثل نايمشيب او كودادي او جوادي او كوكل دومين..

قائمة انتظار ايزويك



. بعد الانتهاء من ملأ هذه اسثمارة كماهو مبين في صورة فوق، تقوم بالظغط على ارسال . وستظهر معك صفحة تأكد على أنهم سوف يراجعون طلبك وسوف يقومون بالرد عليه .

في حالة لم تقوم بالفهم مضمون مقالة بشكل جيد، وفرنا للك هذا الفيديوا الذي يقوم بشرح نفس طريقة للحل رفض طللب شركة ezoic واختفاء خانة ارباح من شركة ايزويك.



Post a Comment

Previous Post Next Post