أفضل تسريحات الشعر للرجال على الإطلاق لعام 2021 وطريقة قيام بها

أفضل تسريحات الشعر للرجال

كثير من الأشخاص يبحثون عن تسريحات الشعر للرجال جميلة ، تمنحهم مظهر جذاب و أنيق ، و لهذا فاليوم سوف نقدم لكم أفضل هذه تسريحات ، و التي تعتبر الأحدث أيضا لسنة 2020 ، بالطبع فإن تسريحات الشعر تختلف جماليتها من شخص الى الأخر. وذللك بسبب شكل وجه ، الا أن هذه تسريحات التي سوف نقدمها اليوم تعتبر الأفضل ، و تستحق تجربتها .

من أجللك قمنا بأختيار أفضل تسريحات الشعر  على اطلاق خاصة بالرجال لسنة 2021 ، كما سنقوم بتقديم كيفية قيام بها لوحدك أو بمساعدة أحد أصدقائك .
اقرأ أيضا : شروط ومواصفات تصميم المنتج .

1. تقويض الموهوك + حافة رقيقة :

تقويض مهوك + حافة رقيقة

تعتبر هذه التسريحة جميلة و تعطي للرجال مظهر جذاب و أنيق ، كما أنها تعتبر سهلة و بسيطة ، و لا تحتاج أية خبرة للقيام، الا أنها قد تحتاج دقة و تركيزا أكثر بالنسبة لأشخاص مبتدئين أو الذين لا يفهون في حلاقة بشكل عام ، للقيام بها ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية بالترتيب :

1. سوف نبدأ بالشعر و بالتحديد من جوانب .

2. نمسك ألة حلاقة بدون و ضع أي من شفرات غليظة ، و نتأكد من أنها تعمل بشكل جيدا و من أفضل أن نقوم بوضع عليها قطرتين من زيت اذا مضى على استعملها و قت طويل .

3. نقوم بتشغيل ألة حلاقة و نبدأ من جانب و من أسفل أذنين من جانب شعر بالتحديد نبدأ بالقص بشكل تصاعدي الى فوق ، مع قوة امساك و الظغط متوسطة .

4. نستمر في حلاقة بنفس الوضع الأول الى أن نصل الى جانب شعر من فوق حاجبين ، نقوم بعد ذللك بتنظيف ألة حلاقة باستعمل فرشاة و و ضع قطرات خفيفية من زيت .

5. نقوم بوضع شفرة حلاقة ذات ترميزا 1 أو 2  على حسب اختيارك ، ثم نبدأ في قص شعر بشكل خفيف و حذر ، بدون أن نلمس جزء علوي من شعر .

6. نقوم بنفس خطوات عملية الأولى على جانب معاكس من رأس .

7. في جزء العلوي من شعر يمكنك اختيار انا أن تقوم بقص شعر باستعمل أحد شفرات حلاقة غليظة ، أو بأستعمل المقص و لكن بشكل قليل ، و في حالة عدم توفرك على طمية كبيرة من شعر في جزء علوي ، يمكنك الاستغناء عن حلاقته بشكل كامل .

8. نأخد كمية من دهنات شعر أو يمكننا استعمال الصابون ، نقوم بوضعه على جميع جوانب رأس ، نستعمل أحد شفرات الحلاقة و نبدا في قص جوانب بحذر شديد و بشكل متناغم ، صحيح أنك تحتاج الى احتراف للقيام بقص بشكل مثالي ، الا أنه اذا قمت بتركيزا و قيام بقص بشكل بطيء، ستنجع معك عملية بشكل جيد .

9. تأكد من قص جوانب و شعر بشكل ، جيد و متشابه من جهتين .

2. تصفيفة الشعر الجانبية ، الجانبية للرجال :

تسريحة شعر أنيقة

تعتبر هذه تصفيفة الشعر جميلة رائعة المظهر  مع جزء جانبي جذاب تعطي للرجل مظهر أنيق ، و تتناسب هذه قصة أكثر مع أشخاص ذوي الشعور رطبة و الحساسة ، للقيام بهذه التصفيفة ، قم باتباع خطوات التالية :

1. ستحتاج الى استخدام منتج مرطب للشعر ذوي اللمعان ، مع ألة حلاقة ذو جودة عالية و شفرات حلاقة غليظة .

2. قم بقص الجوانب الرأس بشكل تصاعدي ( من أسفل الى أعلى ) باستخدام ألة حلاقة و بدون استخدام أي من شفرات حلاقة .

3. اترك مسافة 4 الى 5 سنتميتر من جانب الرأس ، و قم بقصها باستخدام شفرة حلاقة ذات رقم 2  ، بدون لمس جزء علوي من رأس .

4. قم بقص الجزء علوي من رأس بشكل خفيف جدا باستخدام مقص و مشط فقط .

5. قم باستعمال أحد شفرات الحلاقة حادة و قم بقص جوانب بشكل حذر ، مع وضع انعوجات مثلثية شكل مثل ما هو مبين في صورة، ولا تنسى استخدام صابون أو مادة لزجة لأنها تسهل عملية حلاقة  .

6. قم بوضع خط باستعمال ألة حلاقة لوحدها ، و يمكنك قيان بذللك عن طريق مسك ألة بشكل علوي و بدأ في وضع الخط بشكل بسيط و دقيق .

7. قم بدهن جزء علوي من شعر باستخدام منتج دهن لامع .

3. خط جراحي + هدب الطويل :

خط جراحي - تسريجة الشعر جذابة للرجال

حلاقة جميلة تصلح لأشخاص ذوي الشعور كثيفة ، تتميز بجزء سفلي أصلع مع خط جراحي و هامش طويل ، تتناسب بشكل أفضل مع رجال ذوي أشكال الرؤس الطويلة ، يمكنك قيام بها بسهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية : 

1. ستحتاج الى ألة حلاقة رقيقة أو يمكنك استغناء عنها و استعمال أحد شفرات الحلاقة ذات جودة جيدة .

2. قم بدهن شفرات بمادة حلاقة لزجة و ابدأ في حلاقة جزء سفلي بشكل كامل من كلا جهتين ، مع ترك مسافة 5 سنتميتر من جزء جانبي للشعر .

3. قم  باستخدام ألة حلاقة و قم بقص جزء الأخر متروك من جانب باستخدام شفرت رقم 3 أو 4 من كلا جهتين .

4. قم بقص كمية شعر جانبية من جزء علوي ، ثم قم بقص جوانب الجزء السفلي بشكل دقيق ، و بدون عمل أي انعوجات ، و لا تنس جزء خلفي من رأس .

5. قم بوضع خطين من كلا جانبين ما يساوي أربعة خطوط في رأس كامل ، خط في جزء سفلي من جانب ، باستعمال مقص أو شفرة حلاقة و قم بعملية بشكل دقيق و سريع من أفضل لتنجح معك بشكل أفضل ، ثانيا قم بوضع الخط الثاني في مكان الفاصل بين جزء علوي و جانبي من رأس ، و من أفضل القيام به باستخدام ألة حلاقة و بشكل البطيء و اجعله حجمه سميك للحصول على نتائج رائعة .

6. تأكد من قيامك بعملية بشكل جيد و من قص الجوانب أيضا بشكل أفضل ، و قم بتصحيح في حالة ملاحظتك لأي خلل جانبي أو علوي .

4. قص قيصر :

قص قيصر - تسريحة شعر رجال

تعتبر هذه تسريحة من بين أفضل قصات الشعر القديمة و تقليدية ، و لكنها لازالت تحتل مكان كبيرا ضمن قصات الشعر خاصة بالرجال و خصوصا الأترك ، حيث أنه قام بخترعها يوليوس قيصر مند زمن طويل ، للمساعدة في تغطية خط شعر و لكنها يتم تطوير منها بطرق جميلة ، بحيث أصبحت رائجة بين رجال و الشباب بتصنيف جميع الأعمار ، طريقة قيام بها بسيطة و سهلة ، ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية :

1. سنحتاج الى مقص من مستحسن أن يكون من نوع الحاد و مشط طويل ، مع منتج ملمع للشعر  .

2. سنبدأ بقص الجزء الجانبي من كلا جهتين بحذر تام و بشكل الخفيف ، الى أن يساوي نصف كمية الشعرالجزء علوي .

3. قم بعمل قص الخفيف للجزء علوي من رأس في حالة ما كنت تتوفر على كمية كبيرة منه ، أو يمكنك الاستغناء عن ذللك في حالة توفرك على كميات بسيطة من شعر في جزء العلوي .

4. نقوم بعمل قصة خلفية للشعر باستعمل مشط الطويل من جميع نواحي الرأس .

5. نقوم بوضع المنتج ملمع للشعر من ناحية علوية للرأس و نعيد عملية مشطه للناحية خلفية مرة ثانية .

5. قصة تقويض :

قص شعر رجال

تعتبر هذه تسريحة أكثر مثالية ، بحيث أنها تمتاز بأحد خيارات أكثر شعبية و هو تسطير السفلي الذي استعمل في مند زمن قديم و مزال مستخدم بسبب جماليته ، كما أنه يصلح لجميع أنواع الشعر منها الرطب و الخشن و مموج شكل ، بحيث أنه يتناسب أكثر مع أشكال الوجه الدائرية ، و يمكن أيضا أن يتناسب مع جميع أنواع اللباس الرياضية ، و الرسمية ، للقيام بهذه تسريحة ، اتبع الخطوات التالية :

1. سنحتاج الى ألة حلاقة و شفرات الحلاقة من نوع الرقيق و سنحتاج أيضا مقص من نوع الحاد .

2. سنبدأ في قص الجزء جانبي من كلا جهتين باستعمال أحد شفرات الحلاقة الرقيقة ، مع ترك مسافة قصيرة من جزء الجانبي .

3. سنبدأ في قص مسافة متروكة كن جزء جانبي من كلا جهتين طبعا ، باستعمال ألة حلاقة لوحدها .

4. بعد الانتهاء من جانبين سنقوم بصعود الى أعلى ، و سنبدأ في قصه باستعمال أحد شفرات غليظة من رقم 4 ضمن ألة الحلاقة .

5. سنقوم بوضع خطين ضمن جزئين من كلا جهتين رأس باستعمال مقص و يجب قيام بذللك بطريقة حذرة بالنسبة للمبتدئين ، خط فاصل بين أجزاء جانبية و خط فاصل بين جزء علوي و جزء الجانبي ، كما أنه يمكننا الاستغناء عن خطوط في حالة لم نريدها ، الا أنه و ضعها يعطي جمالية أكبر لهذه تسريحة .

كان هذا هو تقرير "أفضل تسريحات الشعر للرجال على الإطلاق لعام 2021 وطريقة قيام بها"، أتمنى أن ينال إعجابكم، واذا راودكم أي استفسار يمكنكم تركه في تعليقات .

بعض مصادر : موقع ويكبيديا وموقع موضوع .

Post a Comment

Previous Post Next Post