تحميل كورسات لغات البرمجة تساوي أكثر من 15 ألف دولار مجانا

كورسات برمجة مجانا

مؤخرا أصبحت البرمجة بشتى أنواعها تلعب دورا كبيرا في تطور تكنولوجيا حول العالم، ولها دور كبير وأساسي في علم الحاسوب. كما أصبح العديد من الأشخاص يطمحون لتعلمها وحتى إتقانها . ولكن هناك العديد من تقنيات عمل برمجة كما تختلف طرق وكييفية تعلمها. بسبب إختلاف اللغات برمجية التي تتعلق بكل مجال معين. فعلى  سبيل مثال برمجة مواقع ويب ليست هي تقنية برمجة التطبيقات أو ذكاء الاصطناعي، فلكل مجال برمجة لغة معينة . سنقوم بتحديد اللغات برمجة خاص بمجال تعلمك محدد، كما سوف نضع لكم رابط مباشر لتحميل كورسات خاصة بجميع اللغات برمجة والتي تساوي أكثر من 15 ألف دولار لكم حصريا .

يمكنك زيارة تقرير التالي : تحميل مايكروسوفت تيمز للتواصل عن بعد على أجهزة الحاسوب والهواتف .


1. تعرف على اللغة برمجة خاصة بكل مجال محدد :


برمجة مواقع ويب : برمجة مواقع ويب تنقسم الى شيئين أساسيين وهما التصميم وتطوير، وهنا سوف تحتاج الى اللغات معينة كللغة html وcss بالنسبة لتصميم ولغة javascript بالنسبة لتطوير .

برمجة تطبيقات الأندرويد : تعتبر اللغة رسمية لبرمجة تطبيقات نظام الأندرويد هي اللغة java بحيث أنه تم تصميم معظم التطبيقات في كوكل بلاي عن طريقها. ولكن هناك اللغات الأخرى من شأنها أن تساعدك أكثر على تحسين صنع تطبيقات كاللغة كوتلن واللغة +cc .

برمجة برامج سطح المكتب للحاسوب : هنا يوجد عدة خيارات ففي حالة مأردت تعلم كيفية برمجة تطبيقات على نظام ويندوز فقط في وقت سريع فأفضل اللغة يمكنك تعلمها هي vb.net . ولكن اذا أردت العمل على مختلف أنظمة التشغيل فهناك عديد من اللغات التي تمكنك من برمجة تطبيقات تتوافق مع عديد من أنظمة تشغيل الحاسوب كالغة  java و +cc .

برمجة  php : البي اتش بي هي نفسها اللغة بحد ذاتها يمكنك تعلمها وتفيد أيضا في تعلم برمجة تطبيقات الويب، كما أنها تعمل على عديد من أنظمة التشغيل .

برمجة أنظمة التشغيل : يعتبر هذا المجال من أصعب المجالات برمجية، بحيث أنه يحتاج الى إحتراف العديد من اللغات برمجة التي ستحتاجها في صنع نظام مثل لغة c وباسكال وكذللك ++c . كما ستحتاج أيضا لتعلم اللغات التي تدعم ربط برمجة مهيكلة .

الذكاء الاصطناعي وبرمجة الربوتات : هناك إهتمام خاص بهذا المجال بالخصوص من طرف شركات الكبرى مثل كوكل وأمازون. التي تعتمد على استعمال الروبوتات ومجيبات الصوتية في تعامل مع زبناء، ويعتمد هذا المجال في تعلمه على اللغات python وjava وlisp وprolog، بشكل أساسي وعديد من اللغات الأخرى على حسب برمجة طريقة العمل .

ملاحظة : هناك ترابط كبير بين العديد من اللغات البرمجة وفي مختلف المجالات، كما أن تعلمها لايقتصر فقط على مشاهدة وفهم فقط، بحيث أن نطبيق بعد فهم يعتبر هو عامل الأساسي لإحتراف .

يمكنك تعرف على تقرير التالي : أفضل 5 حواسيب ألعاب لسنة 2020 .

2. تحميل كورسات اللغات البرمجة مباشرة :


سوف نقدم لكم أزيد من 500 جيجابايت خاصة بالكورسات لتعلم مختلف أنواع لغات البرمجة والتي تساوي أكثر من 15 ألف دولار لكم حصريا، وسيتم تحميلها مباشرة عل كوكل دريف دون حاجة لإستعمال مساحة تخزينية على أجهزتكم .


كلمة شكرا تكفي 🤗 .

Post a Comment

Previous Post Next Post