كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2021

كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا 2021

في سنوات الأخيرة سرعان ما تطور انستقرام و أصبح لديه جيوش من أطفال و الكبار الذين يقومون باستعماله 
، ونشر صور و فيديوهاتهم خاصة . كما أنه أصبح يستعمل كتسويق اعلاني مما أتاح للناس فرصة ربح المال منه و كذللك كسبهم للشهرة . ويتم ذللك عن طريق عدد متابعين للحساب، ولهذا فأصبح مؤخرا كثير ممن يمللك حساب انستقرام من أشخاص مشهورين و شركات عالمية، تسعى من خلاله لتحقيق أكبر عدد من متابعين ، طبعا فإذا ما كنت مشهورا فأنت سوف تحصل على متابعين بسهولة لأنه سيكون هناك عديد من ناس التي تعرفك، ولكن مشكلة التي يواجهها عديد الأشخاص هو عدم حصولهم على عدد مناسب من متابعين . 
وسبب يرجع في طبيعة الحال الى عدم شهرتهم أو تعرف أشخاص عليهم ، اذا كنت (ي) من هؤلاء الأشخاص لا تقلق(ي) ، فليوم سوف نقدم للك أبرز طرق للزيادة متابعين انستقرام حقيقين  .

يمكنك زيارة التقرير التالي : كيفية حذف جميع تغريدات تويتر دفعة واحدة .


1. نشر أوصاف و صور جميلة أو ممتعة :

زيادة متابعين انستقرام - منشورات انستقرام

هذه طريقة هي ناجحة 100/100 ، اذا تمكنت من استغلالها بشكل صحيح فإنها ستزيد من عدد متابعيك بشكل جيد ، وتتم هذه الخطوت عن طريق نشر صور أو أوصاف مضحكة .
يستمتع بها مشاهدوا منشراتك و بالتالي فإنهم سوف يقومون بمتابعتك ، كما أنه يمكنك نشر وصف صغير مرفق بصورة لمقال اخباري جديد، للتوضيح أنا لا أقول هنا جعل حسابك ذو نيتش اخباري أو فكاهي، طبعا اذا جعلت لحسابك تخصص معين له عديد من هواة وعشاقه وقمت بنشر منشورات على أكمل وحه فإنك سوف تحصل على متابعين أوفياء لمنشوراتك، ولكن يمكنك كذللك أن تتوفر على حساب شخصي خاص بك، وأن تقوم بنشر مثل هذه منشورات التي يستمتع بها أشخاص من حين لأخر .

2. قيام بتبادلات تروجيية لتصنيفات نيتش الخاص بك :

مشاركة حساب انستقرام - زيادة متابعين انستقرام

هذه طريقة تنجح  في زيادة متابعين انستقرام خاصة بشركات التي تقدم خدمات أو تقوم ببيع المنتوجات. 
كما أنها تصلح للحسابات ذات نيتش  مثل ثقافي و فكاهي أو رياضي أيضا أو تعلم مثل (تعلم اللغة الفرنسية). حسنا تتم هذه خطوة عن طريق الخطوة الأولى و هي بحث عن حسابات في منصات التواصل اجتماعي تعمل بنفس نيتش خاص بالمحتوى التي تقدمه أنت أيضا، يمكنكم عمل تبادل اعلاني لبعضكم البعض، فعلى سبيل مثال أنت تمللك حساب ضمن الانستقرام يتوفر على محتوى رياضي ، و هناك شخص ما تعرفه أو يمكنك مراسلته و من أفضل
أن يتوفر على أداة لتواصل اجتماعي تتكلم على نفس اختصاص محتوى خاص بك، أي أنه يتحدث أيضا على رياضة اذن فأنتم تتوفرون على محتوى يتعلق بالنفس النيتش . وطريقة عمل هي أن يقوم هذا الشخص بعمل ترويج لصفحتك ، فعلى سبيل مثال، أن يكتب وصف خاص من ضمن مواضيع محتوى و يضع رابط الخاص بحسابك ضمنه ، أو في حالة توفره على قناة خاصة بالفيديوهات مثل اليوتيوب، يمكنه تكلم و نشر فيديوا خاص بمقال لك على الانستقرام و وضع رابط حسابك أسفل وصف فيديوا ، كما يمكنه دعوة ناس لمتابعتك ، و أن تقوم أيضا أنت بالنفس الشيء له ، هذه طريقة ناجحة و مجربة على شرط توفر شخص التي سيقوم بعمل ترويجي على عدد كبير من متابعين و زوار لأداته .

3. قيام بمحادثات خارجية و نشر روابط مع أعضاء جدد :

زيادة متابعين انستقرام - محادثاث انستقرام


طريقة قيام بهذه الخطوة بسيطة و فعالة أيضا، أولا كل ما عليك فعله هو تحدث مع الأشخاص الجدد و قيام بمتابعة لحسابتهم و طللب إعادة رد متابعة ، كما أنك يمكنك أن تطللب منهم أيضا مشاركة رابط حسابك على الانستقرام مع أصدقائهم . ويمكنك أيضا أن تقوم أنت بدورك بنشر رابط حسابك على مجموعات مع وضغ تغريدة و صورة محببة لذى الزوار . هذه طريقة تعتبر جيدة الا أنها تحتاج بعض من عمل الجاد و يمكنك أيضا أن تكون من بين معلقين الأوائل الذين يعلقون على منشورات حسابات الكبرى و أن تعلق برابط حسابك مع صورة للفت انتباه . كما أنها ستساعدك على تشكيل أصدقاء و متابعين في نفس وقت بشكل جديد ، مما يعتبر جيدا لتنمية حسابك على أدوات التواصل كبيرة مثل انستقرام .

4. انشاء قصة متناسقة و قيام ببث مباشر جالب للزوار :

بث مباشر انستقرام

قد تكون بلا شك تطمح لمشاركة أشياء التي تعجبك مع ناس من لقطات أفضل مسلسلات أو صور ومنتوجات المبيعية. يمكنك انشاء فيديوا جميل و تعديل عليه ليصبح ذوا جمالية مع اضافة عليه بعض تغريدات و صفية. ولكن بغض نظر عما ستقوم بنشره يجب عليك أن لا تنسى علامة شخصية خاصة بك ، لتعرف زوار عليك في نفس وقت واجاب بأختيارتك و منشورات التي تقوم بأطلاقها مما سيجعل عديد منهم يقومون بمتابعتك بشكل تلقائي، كما أن هناك طريقة أخرى لأتمام هذه خطوة و هي عن طريق قيام ببث مباشر من حين لأخر ، و هنا لا أعني بث مباشر بلا هدف أو أن تضعه و تقوم بقراة تعليقات، لا فهذا لن يجعللك تحصد زوار للبث فيديوا الخاص بك. ولكن طريقة و هي قيام بتسلية الناس عن طريق تكلم في مواضيع فكاهية، أو تحدث في مواضيع خاص بمحتوى اخباري أو رياضي أو تقني على سبيل مثال، و يمكنك أيضا أن تقوم بسرد قصة.  المهم من كل هذا أن يعجب مشاهدين بما تقدمه و يقومون بمشاركة فيديوا الخاص بك مع أصداقائهم ضمن حساباتهم في تواصل اجتماعي ، مما سيكسبك زوار و متابعين جدد .

5. قيام بعمل اعلانات تروجية و تقديم مسابقات مجانية :

زيادة متابعين انستقرام مجانا 2021

في حالة لم تتمكن من حصول على طريقة فعالة لزيادة متابعين انستقرام مجانا من متابعين عن طريق طرق مجانية. وكنت تريد عدد كبير من متابعين في وقت قصير، فما عليك سوى قيام بأعلان تروجي لحسابك مما سيعطيك ترافيك كبير للزوار على حسب نوع اعلان. الذي ستقوم بدوره بأطلاقه، وهناك العديد من شركات كبيرة و صفحات التي توفر خدمة اعلانات ترويجية، وكل ماعليك سوى انشاء اعلان ترويجي لحسابك و تمويل له عن طريق منصات كبرى مثل فايس بوك وأدسنس  وما إلى ذلك كما يمكنك البحث عن صفحات مشهورة ضمن أداة انستقرام و منصات التواصل اجتماعي الأخرى وقيام بصفقة اعلان لحسابك بمقابل مادي . كما أنه نريد أن نوضح بأنه من أفضل لو توفرت على حسابات ذات نيتش معين ولابأس بتوفرها على طابع شخصي يجعلك معروف . هناك أيضا خطوة أخرى عن طريق قيام بعمل مسابقات مجانية، يمكنك قيام بها الا أنها ليست ضرورية ، و لكنها ستزيد من نسبة و وفاء متابعيك ، و هي قيام بمسابقات ربحية في فيديوهات البث المباشر على سبيل مثال .

6. احترام سيو محرك Instagram :

سيو انستقرام - زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا

في سابق وعلى الرغم من أن خوارزمية تصدر في انستقرام قد تغيرت لتُظهر للمستخدمين المزيد من المحتوى الذي يلقى اعجابهم، فإن احترام اوقات النشر المعينة . يمكن له أن يجعل منشوراتك تظهر للمزيد من الأشخاص عن طريق زيادة المشاركة الكلية التي يشاهدونها يوميا. وهناك الكثير من خطوات الذي يمكن أن تفعلها بعلامتك التجارية لزيادة مستوى الرؤية، والآن مع نظام "Sprout Social"، يعد نشر محتوى حسابات Instagram أحدها.
وطبعا هناك العديد من ادوات مثل "viralpost" التي تعمل على تحسين سيو خاص بحسابك انستقرام وجعله يظهر أكثر لدى معجبين حول العالم .
وربما قد لاتتوفر على امكانية لإستخدام هذه ادوات او لا تريد انفاق مالك عليها، حسنا اذا سوف نحاول ان نعطيك بعض الأساسيات التي تم اصدرها للضمان حصولك على زيادة في متابعين انستقرام بالنسبة للسنة 2021 والتي يجب عليها احترامها على الأقل لوصول الى نتائج جيدة .

✔ قم بإحترام اوقات النشر : مثلا فإذا قمت بنشر منشور معين في 10 صباحا، فيستحسن ان تعيد نشر منشور التالي في اليوم التالي ونفس الوقت .

✔ نشر صور او فيديوهات بجودة عالية وحصرية، بحيث ان ذلك يكسبك ثقة محرك انستقرام ويجعل منشوراتك تظهر اكثر في خانات البحث .

✔ لاتنسى اضافة وصف بكلمة مفتاحية (يعني كلمة يبحث عنها الكثير من الأشخاص) قبل نشر اي منشور معين .

✔ قم ببحث عن حسابات مشهورة او لديها عدد متابعين كبير، وقم بمراسلتها وضع رابط حسابك، او قم بتعليق برابط حسابك في منشوراته، بحيث ان كل ما زاد الأشخاص الذين يدخلون لموقعك من حسابات كبيرة، زادت ثقة انستقرام وصعد حسابك اكثر .

✔ قم بوضع روابط مواقع تواصل اجتماعية الأخرى التي لديك (youtube, whtssap, facebook, pinterset) .


7. بعض خطوات الأخرى التي ستساعدك في زيادة متابعين على انستقرام 2021 :


1. قم باصدار منشورات مسلية و جالبة للزوار و من أفضل أن تكون ذو نيتش مخصص .

2. قم بعملية تبادل تروجية لحسابك على انستقرام مع صفحات و حسابات تتوفر على عديد كبير من متابعين .

3. قم بنشر رابط حسابك على مجموعات و اعمل محادثاث خارجية لتكسب أصدقاء و متابعين جدد .

4. قم بنشر قصة جميلة و قيام ببث مباشر ترفيهي أو ثقافي يعجب جمهور من حين الى أخر .

5. قيام بايداع حسابك عن طريق انشاء اعلانات ترويجية و قيام بمسابقات مجانية من حين الى أخر .

Post a Comment

Previous Post Next Post