تحميل أفضل برامج VPN المجانية والسريعة للكمبيوتر

أفضل برامج vpn للكمبيوتر

1. مافائدة برامج Vpn :

تمكنك برامج VPN من تبديل موقع الخاص بك، أي ip adress خاص بك، وتعتبر لها عدة فوائد كحماية نفسك من الاختراق أثناء اتصال بشبكة انترنيت عمومية، أو تبديل مكان موقعك قصد الاستفادة من بعض بعض مواقع أو تطبيقات غير مدعومة من طرف بلدك .
ولهذا سوف نعرض لكم أفضل 5 برامج VPN للكمبيوتر مع رابط التحميلها :
يمكنك زيارة تقرير التالي : تقنية 5G جديدة - مميزات وعيوبها .

2. تحميل برامج vpn للكمبيوتر : 

1.برنامج cyber ghost vpn :


يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج التي تتيح للك تغير موقع لمجموعة من بلدان أخرى .
يمكنك تحميل برنامج من موقع رسمي : هنا .

2. مميزات البرنامج :

1. بالنسبة للبرنامج فهو يتوفر على نظام عمل و واجهة بسيطة، بحيث يتفادى كل تعقيدات نظامية، مع توفير أفضل حماية للخصوصية المستخدم .

2. يتوفر على الكثير من سيرفرات النظامية حول العالم، بحيث أنه يتيح للك تصفح المجهول أي بلد بسهولة، مع ضمان دائما حماية خصوصياتك وتفاديك للرقابة الكترونية .

3. تبادل خدمات البث بشكل سريع وتلقائي، بما أن هذا البرنامج يدعم أكثر من 40 دولة مختلفة، فهو يقدم للك امكانية تفادي القيود الجغرافية ، واتصال بأكثر من من منطقة حول العالم .

4. يتوفر هذا البرنامج على عديد من خصائص ضمن إعدادات في تحديثاث الأخيرة، مثل امكانية تغير اللغة الى العربية، وتحديد وقت مناسب للتشغيل وايقاف. فعلى سبيل  مثال أيضا يمكنك ظبط إعدادات على امكانية تشغيل vpn تلقائيا عند الاتصال بشبكة الواي فاي .

5. من مميزات البرنامج أيضا هو أنه لا يقوم بحفظ أي من بياناتك كمستخدم، وبالتالي فإنه لايتوفر على أي سجلات للنشاط عمللك، مثل عنوان ip و وقت استخدام .

2. برنامج  Nord VPN  :

NORD VPN
هذا هو أفضل برنامج VPN على اطلاق ، يتوفر على عدة اصدرات أغلبيتها مدفوعة   لكن يمكنك تحميل برنامج و البحث عن كود كراك خاص به، وبهذا ستحصل عليه بالمجان .
رابط موقع رسمي لتحميل برنامج : هنا .

2. مميزات برنامج :

1. يعمل هذا البرنامج على امكانية تزويدك بأعلى سرعة أنترنيت أثناء اتصاللك بvpn، حتى تتمكن من تحميل الألعاب والوصول الى مواقع مطلوبة في أقصى وقت ممكن.

2. حفاظ على أمان مستخدم، بحيث أنه يقوم بعملية تشفير مضاعفة للحصول على حماية أثناء تصفحك لأنترنيت .

3. امكانية وصول الى جميع مواقع انترنيت حول العالم، وهذا شيء مميز بحيث أنه يمكنك من وصول الى عديد من مواقع محجوبة مثل Bbc  وitv وsky .

4. خوادم عالية أداء، يتوفر nord vpn على أكثر من 80 خادم قوي نقسم على 27 دولة حول العالم، لمنحك أفضل تجربة اتصال وتبديل مناطق الجغرافية .

5. يتناسب هذا البرنامج مع العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك ولينيكس، بأضافة الى أجهزة الألعاب وغيرها ...

3.برنامج Express VPN :

Express VPN


برنامج VpN يعمل على جميع أجهزة بما فيها الروتار و أنظمة التشغيل لينكس و ios و ويندوز و أندرويد  ، برنامج مدفوع الى أنه يعطيك مدة شهر مجانية لتجربته .
رابط الموقع رسمي لتحميل البرنامج : هنا .


2. مميزات برنامج :

1. حماية وأمان مع تصفح أنترنيت بشكل مخفي تماما، بحيث يمنح للك هذا البرنامج امكانية تشفير معقد وكامل، كما أنه يمنع عمليات التجسس والقرصنة التي قد تصيب حهازك .

2. امكانية اخفاء الخصوصية كمستخدم، مثل مسح أيبي أصلي وتشفير بيانات هويتك بشكل معقد، بحيث أنه يعمل بتشفير متقدم للغاية من نوع bit-256 حتى يقلل من احتمالية تعرضك للإختراق .

3. يتوفر هذا البرنامج على أكثر من 150 خادم مختلف في كل مكان، وموزع على 94 دولة حول العالم، مما يتيح اتصال أكثر بخودام البلدان المحجوبة .

4. يتوفر هذا البرنامج أيضا على العديد من إعدادات رائعة، فعلى سبيل مثال فإنه يقوم بأختيار أفضل وأسرع خادم تلقائيا عند طللب وصول الى موقع معين .

5.  أسرع vpn لتقديم خدمة لأنترنيت مع تجربة الشخصية، وامكانية الحفاظ على الطاقة الجهاز حتى مع عمل طبقات حماية عالية دقة .

4. ip vanich vpn :

IP Vanich vpn

يعمل البرنامج على اصدرات الهواتف و الويندوز و ios ، برنامج مطور بشكل احترافي ، برنامج مدفوع أول شهر 3.5 دولار لمن أراد شرائه .
رابط موقع رسمي لتحميل البرنامج : هنا .


2. مميزات البرنامج :

1. يتوفر هذا البرنامج على 3 من أفضل البرتوكولات على الإطلاق كتالي : "L2tp, pptp" وبرتكول "Aes" شهير .

2. حماية وأمان برنامج، بحيث أنه يتوفر على تشفير قوي من نوع openvpn 256-bit ، ويعتبر هذا البرتكول هو الأفضل لمختلف أنظمة تشغيل الكمبيوتر .

3. تتوفر شركة برنامج "أي بي فانيش"  135 مصدر مع تواجدهم في أكثر من 58  دول مختلفة حول العالم، وبحيث أنه يتوفر على 14  ألف أيبي مختلف .

4. يوفر عذا البرنامج أداء عالي وجودة عمل ممتازة، بحيث أنه يتوفر على سرعة اتصال جيدة جدا، ويرجع سبب رئسي في ذللك كون شركة برنامج تتوفر على خودام قوية مع بنيات تحتية خاصة بهم .

5. حفاظ على سياسة الخصوصية، بحيث أن البرنامج لايقوم بحفظ أي من بيانات خاصة بالمستخدمين، ويتميز أيضا بإمكانية الدعم الفني للحصول على أجوبة واستفسارات وحل لمشاكل التي من ممكن أن تواجهك في اسرع وقت ممكن .
يمكنك زيارة تقرير التالي : حل مشكلة عدم اتصال الواي فاي مع الهاتف .

5.vyper VPN :

Vyper VPN

برنامج vpn سريع جدا و احترافي ، عليه تصويت  10/ 8.6 ، برنامج مدفوع ويمكن حصول على كود كراك الخاص به، و لكن الجميل في أمر هو أنه عندما تشتري برنامج بشكل مباشر، يعطيك حساب نتفلكس كهدية لانخراطك معه .
رابط موقع رسمي لتحميل البرنامج : هنا .


2. مميزات البرنامج :

1. توفير الحماية القوية للبينات المستخدمين، بحيث أنه يقدم تشفير قوي وممتاز من نوع bit-256 أثناء تصفح الأنترنيت .

2. يضمن سرعة مميزة، حتى في متصفحات بطيئة، مع ميزة ping منخفظة للغاية .

3. يتوفر هذا البرنامج على أكثر من 50 مصدر عمل في مختلف مناطق العالم، وتمتللك ادارة هذا البرنامج أيضا أكثر من 200 الف عنوان أيبي مختلف لتقديمه للمستخدمين .

4. من مميزات هذا البرنامج أيضا أنه يدعم خاصية اتصال تلقائي في حالة وجود نشاط مختلف حتى عند الفصل، كما أنه يدعم معظم أنظمة التشغيل فيما يخص الكمبيوتر والهواتف أيضا .

5. يعتبر هذا البرنامج بصراحة مميزا جدا لسهولة استخدامه عل معظم الأجهزة، مع توفير خدمة سريعة جدا، وكذا الحفاظ على الخصوصية تامة للمستخدم .

كان هذا هو تقرير "تحميل أفضل برامج vpn  للكمبيوتر"، أتمنى أن تعم استفادة اذا راودك أي استفسار لا تنسى تركه في تعليقات، أو مراسلتنا عب  صفحة اتصل بنا لموقع تقني الأول .

Post a Comment

Previous Post Next Post