كيفية تشغيل اليوتيوب عن طريق عرض *6

Youtube-*6 - يوتيوب ب *6

كما نعلم فإن عروض *6 مقدمة من شركات شبكات اتصالات هي عروض جيدة تدوم مدة طويلا ولكنها محدودة من حيث استخدام. اذا يمكن استخدامها فقط على فايسبوك و واتساب، ولكن لا تقلق فبعد عديد من بحوث وجهود اكتشفنا طريقة جديدة بستخدامها سوف نتمكن من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بطريقة لا محدودة عن طريق عرض *6. هذه الطريقة التي سنقدمها لكم في هذا الدرس هي تقنية مبسطة بشكل كامل يمكن للجميع القيام بها بشكل سهل  و بدون أي تعقيدات، سوف نقوم بتقديم شرح تعريفي لهذه طريقة كما سنقدم خطوات استعمالها.
يمكنك زيارة التقرير التالي : كيفية حماية الهاتف من التجسس والاختراق .

1. تعريف شامل للطريقة تشغيل اليوتيوب بعرض *6 :

هذه الطريقة التي سنقوم بشرحها في هذا الدرس، هي طريقة صادقة و مجربة 100/100، وثم ايجاد هذه طريقة عن طريق البحث في مجال "ssh tunnel" و بأختصار هو مجال خاص بروابط أي عن طريق دخول الى روابط بشكل غير مباشر ، فمثلا اذا كنت تبحث عن رابط بشكل مباشر فيمكن أن تقوم بدخول اليه بكتابة في متصفح كوكل أو دخول اليه عن طريق احدى التطبيقات متبثة على جهازك ،و لكن هناك طريقة أخرى أيضا لدخول التي تعتبر نوعا ما معقدة في بعض الأحيان ، فمثلا فإذا حوالت البحث عن موقع وقادك نفس رابط موقع الذي تبحث عنه الى رابط أخر فهذا يستوجب عليك رجوع و اعادة دخول مرة أخرى أو قيام بعملية إعادة بحث جديدة عن موقع مطلوب ومن محتمل أن لا تجده فهنا يستوجب عليك البحث عليه بطريقة غير مباشرة عن طريق البحث عليه  من داخل نفس الموقع الأول  فهذه هي نفس طريقة التي سنتطرق الى شرحها لأستخدام اليوتيوب .
يمكنك زيارة التقرير التالي : حل مشكلة عدم اتصال الواي فاي مع الهاتف .

2. طريقة تشغيل اليوتيوب عن طريق عرض *6 :

كما قلنا فهذه الطريقة تختص بروابط الغير مباشرة، ويمكنك قيام بها بسهولة تامة عن طريق اتباع الخطوات التالية :

1. قم بتشغيل انترنيت خاصة بعرض *6 في هاتفك
2. قم بدخول الى الفايسبوك عن طريق متصفح أو تطبيق على هاتف .
3. اذهب الى خانة البحث خاصة بالفايسبوك ، و قم بكتابة "youtube" و ظغط على بحث .
4. ستظهر معك صفحة الرسمية لليوتيوب، قم بدخول لها و ظغط على متابعة .
5. قم بدخول الى فيديوهات من داخل صفحة و سوف تظهر معك 3 خانات ماعليك سوى ظغط عليهم من ثم ظغط على خانة مشاهدة "watch" .
6. سيقوم بتوجيهك بعد ذللك بشكل مباشر الى صفحة مشاهدة خاصة باليوتيوب، ومبروك عليك أصبح يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات  اليوتيوب بعرض *6 .

تعتبر هذه طريقة ناجحة و بسيطة تمكنك من مشاهدت فيديوهات اليوتيوب من داخل فايسبوك .

كان هذا هو درس اذا واجهتك أي مشكلة أو أردت استفسار على أي شيء ما عليك سوى نزول الى أسفل و تركه في تعليقات أو مراسلتنا عبر صفحة فايسبوك، كما أن هنا طرق أخرى لتشغيل عرض *6 على عديد من تطبيقات أخرى مثل سناب شات و انستغرام و من محتمل أيضا  في مستقبل قريب أن نقدم طرق خاصة أيضا بتشغيل متصفحات من داخل هذا العرض، ما عليكم سوى أخبارنا في تعليقات اذا كنتم مهتمين بشروحات من هذا النوع .

Post a Comment

Previous Post Next Post