أفضل طرق الربح من الإنترنت

ربما سمعت شخصا يتحدث عن كيفية الربح من الانترنت أو قرأت مقالات تتحدث عن نفس الموضوع ولكن كم هائل من هذه المقالات هي مجرد وهم لإقناعك بالتسجيل في بعض المواقع او شراء كورسات من خلال خداعك أنك ستصبح غنيا في وقت قصير . 
 ونتيجة لهذه المشكلة يوجد بعض الأشخاص الذين يظنون أن تحقيق الربح من الإنترنت مجرد وهم ويعود سبب ذالك إلى أنهم بدأوا بداية خاطئة أو ربما اصطدموا بمواقع وهمية بالطبع الربح من الانترنت حقيقي وممكن ولكنه يتطلب بعض العمل والصبر حتى تجني ثمرة العمل .
أفضل طرق الربح من الإنترنت لعام 2020
في هذه المقالة سنقدم لك شرحا لبعضا من المواقع الموثوقة والتي تم تجريبها من قبل الكثير من الاشخاص الذين أكدو موثوقية هذه المواقع وتم إثبات الدفع 
وفي هذا الجزء نسلط الضوء على المواقع التي لا تتطلب معرفة مسبقة ولا تتطلب الكثير من العمل وستكون بداية مثالية لأي مبتدأ أو من يبحث عن ربح بسيط دون بذل الكثير من الجهد 

يوجد الكثير من المواقع التي ستدفع لك من اجل القيام بمهام مختلفة، مثل رفع الملفات او حتى الضغط على رابط معين ومن خلال هذه المواقع يمكنك رفع دخلك .
إليكم  أفضل طرق للربح من الإنترنت:

مواقع الاستبيانات 

 –موقع موبروج
 موقع استطلاعات رأي مميز وتتوفر به عدة لغات منها العربية ، وهو تابع لشركة ألمانية معروفة باسم Splendid Research GMbH ، وهو متوفر لأي شخص يعيش في أكثر من 60 دولة مختلفة، وأحيانا يصل الربح من الاستطلاع الواحد إلى 3$، الحد الأدنى لسحب الارباح هو 6$.

_موقع سواغبوكس
 يمكنك القيام بملإ الاستبيانات وتحقيق الربح ، لكن هذا الموقع بالاضافة إلى أنه موقع استبيانات يوجد به عدة مزايا أخرى تمكنك من رفع دخلك من خلال القيام بعدة مهام منها مشاهدة العروض والفيديوهات بالإضافة إلى مهام أخرى في غاية السهولة.
 
 –موقع بروجيكت بايداي
يعد هذا الموقع من أكثر المواقع الحاصل على شهادة المستخدمين بالمصداقية ويقدم هذا الموقع العديد من العروض التجريبية التي قد تمكنك من ربح الكثير من الدولارات من خلاله.
– موقع إنبوكس دولارز 
على غرار موقع سواغبوكس تماما لأنك تقوم  بالاستبيانات والتسوق وما إلى ذلك، وبمجرد التسجيل تحصل على 5$ لذا سجل الآن وقم بإنهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر .


الربح من مواقع اختصار الروابط

تقوم فكرة اختصار الروابط على جعل رابط طويل جدا يتحول إلى رابط قصير عن طريق مواقع مختصة ولكن هذه المواقع خلال هذه العميلة تقوم بعرض الإعلانات على زائر الرابط الذي تم تقصيره لمدة وجيزة قبل الذهاب إلى عنوان الويب المقصود وهكذا يربح الموقع ويقوم بمشاركة جزء من هذه الأرباح مع صاحب الرابط لأنه قام بجلب الزوار إلى الموقع  
والرائع في الأمر أنه يمكنك تقصير أي رابط مهما كان والآن ماعليك سوى أن تعرف كيف تجعل رابطك يضغط عليه أكبر عدد ممكن من الأشخاص لتحقيق الأرباح.
لكن بوجود المئات من هذه المواقع عليك اختيار مايناسبك وذالك تبعا للأولويات التالية : 
_ طريقة الدفع : إذا كان الموقع لا يدعم الطريقة التي تستخدمها في السحب عادة فإن ذالك سيكون بلا معنى ماذا لو حققت ألف دولار لكنك لا تستطيع سحبها ؟!! 
_قم بتحديد زوار الرابط الذي ستقوم بتقصيره أي كم يدفع مقابل كل 1000 زيارة توجد بعض المواقع تدفع نسبة جيدة وأخرى تدفع نسبة متدنية جدا 
_نسبة الإحالات بعض الموقع تقدم نسبة 20%  وهناك أخرى تقدم نسبا أكثر 
_هل فيسبوك يدعم الموقع لأن بعض المواقع تكون محظورة في فيسبوك وذالك سيؤثر على تسويقك للرابط المختصر 
_ هل الموقع يقبل باختصار الروابط المختصرة أصلا لأن بعض المواقع لا تقبل اختصار الروابط المختصرة حسنا بينما أخرى تفعل ويمكنك استغلال ذالك عن طريق اختصار الرابط الاصلي ثم اختصار الرابط المختصر في موقع ثان أو حتى ثالث وهكذا تضاعف أرباحك 
أفضل مواقع اختصار الروابط 
موقع adf.ly
موقع shorte.st
 موقع exe.io
موقع shrinkearn.com
 موقع fc.lc


الربح من مواقع رفع الملفات

تقوم مواقع رفع الملفات على نفس فكرة مواقع اختصار الروابط وهي من ناحية أخرى مواقع لتنزيل الملفات حيث يستخدمها الكثير من مستخدمي الإنترنت لتنزيل الملفات التي تم رفعها من قبل شخص آخر وكل ما عليك فعله أن تجد ملفا قد يكون مطلوبا من قبل الكثيرين ليتم تحميله وتحقق الربح.
 وتستخدم هذه المواقع نفس النظام الذي تستخدمه مواقع اختصار الروابط من حيث نسبة الدفع لكل 1000 تحميل وكذالك بالنسبة لوسائل الدفع .

Post a Comment

Previous Post Next Post