أفضل مواقع ربح المال من الانترنت الصادقة ومضمونة 2021


 في حالة مإذا كنت تحتاج الى بدئ عمل على الإنترنيت بشكل جانبي وكنت قد تتوفر على مهارات خاصة فهناك العديد من المواقع التي من شأنها أن تساعدك، وربما أيضا قد تحتاج فقط الى استثمار وقتك في ربح مال عن طريق عن طريق بعض مواقع الأخرى التي تدفع مقابل قيام ببعض المهام أو مشاهدت الإعلانات فقط . لهذا فلقد جأنا لك بقائمة من بين أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2021 وصادقة بناءا على عديد من تجارب، والتي ستساعدك على تحقيق مرادك بتأكيد . 


أولا سوف نتعرف على مواقع التي توفر لك أعمال وخدمات خاصة بمقابل مادي مناسب بطبيعة الحال، والتي سوف تتطلب منك تعلم بعض المهارات للحصول على عروض عمل خاصة بها .
يمكنك زيارة التقرير التالي : ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع النقاط 2021.

1. Fiver :


واحد من بين أفضل مواقع الويب الشهيرة الذي يوفر أشغال للعمال المستقلين، ويعمل موقع بأسلوب وسيط ويجمع بين عديد من طالبين وموفرين خدمات بطريقة سهلة حول العالم . كيف أعمل في هذا الموقع ؟
حسنا كما قلنا سابقا فإن هذا موقع يحتاج الى توفرك الى مهارة خاصة . مثلا هل تعرف كيفية تصميم شعارات او برمجة مواقع الويب، او هل تتقن لغة معينة يمكنك تدريسها . كل هذه الأشياء من شأنها ان توفر لك عمل خاص ضمن موقع، بحيث كل ماعليك فعله هو تسجيل دخوللك للموقع وصنع خدمة جذابة بثمن مناسب وبطريقة مجانية، ستتلقى عروض عمل خاصة بالخدمة بك، بحيث سيوفر الموقع للعميل امكانية تواصل معك واتفاق على تفاصيل . وبالنسبة للدفوعات فستحصل عليها بعد اسبوع الى اسبوعين من مدة تسليمك للعمل . فالموقع يضمن حقوف كل من طرفين بطريقة صارمة .

2. Ebay :


موقع ايباي من بين أفضل فرص للحصول على اموال بطريقة مناسبة، يعمل موقع في اساس في بيع منتوجات ملموسة وافتراضية ايضا، بحيث يمكنك عرض منتوجك للبيع . على سبيل مثال حذاء خاص او ملصق جدار مميز، ولكن في حالة عدم توفرك على منتوجات ملموسة، يمكنك استعانة بوضع منتوجات او خدمان افتراضية، فعلا سبيل مثال يمكنك بيع كراك خاص ببرنامج معين او بيع كتب عن طريق تقنية pdf .
لوضع الخدمة كل ماعليك فعله هو انشاء حساب ثم انشاء خدمة بيع جديدة مع طريقة دفع مناسبة للك .
يوفر الموقع ايضا امكانية تواصل مع عميل او مشتري لخدمتك الخاصة . وهذا هو واحد من بين أفضل مواقع ربح المال التي يستعين بها العديد من الأشخاص حول العالم .

3. Khamsat :


موقع خمسات هو موقع انترنيت عربي لوضع عروض الخدمات المصغرة تم انشاؤه في سنة 2011، وقد حظي بالشهرة واسعة ضمن وطن عربي، نظرا لتوفره على عمال عربين جنسية مما يسهل تعامل . يمكنك بدأ تقديم الخدمات انطلاقا من 5 دولار ويأخد الموقع في غالب نسبة 4 الى 5/100 كوسيط مضمون . مميزا في هذا الموقع هو انه يمكنك انشاء خدمات افتراضية سهلة، مثل بيع حسابات باي بال مفعلة او انشاء تطبيقات بسيطة او مواقع خاصة او بيع صور فوتوغرافية مميزة . ويمكنك استلام الدفع عن طريق عدة طروق مختلفة مثل بطاقات دفع او حساب باي بال، كما أنه يدعم حقوق بيع لكلا طرفين بطريقة جيدة . ويمكنك وضع خدمة عليه بطريقة مجانية ومباشرة .

4. Adsense :


من منا لا يعرف كوكل ادسنس فهي اولا عالميا التي توفر للمستخدمين وصناع المحتوى امكانية تحقيق ارباح خيالية . طبعا فهي تعمل في غالب مع صناع المحتوى اذا فستحتاج الى موقع خاص بك او قناة على اليوتيوب موافقة للشروط لتحقيق ربح عليها عن طريق ادسنس. في حالة حصولك او توفرك على موقع اوقناة مستكملة للشروط ادسنس، يمكنك دفع طللب لتحقيق دخل عليها بطريقة بسيطة للغاية عن طريق انشاء حساب ادسنس ووضع رابط قناتك او موقعك الكتروني للمراجعة . وبعد مدة زمنية قد تصل الى اسبوعين فإنك سوف تتحصل على ايميل ضمن حساب بريدك الكتروني اما بالقبول او الرفض نظرا لإنتهاك بعض شروط او عدم توافق موقعك مع سياسة .

5. Cpalead :

ربما قد سمعت بالتسويق الكتروني، حسنا هل تعرف مامعنى تسويق الكتروني او كيف يتم تحقيق ربح عن طريقه؟ . لقد تحدثنا فوق عن مواقع التب تلعب دور وسيط لتوفير لك خدمات . هنا او في مجال تسويق الكتروني فببساطة فستلعب انت دور ذلك وسيط ولكن بطريقة ذكية ومتطورة . بحيث انه سوف يوفر للك موقع عروض اعلانات خاصة بتحميل التطبيقات او تسجيل في مواقع او حتى بيع المنتوجات وعند استكمال كل عملية واحدة فسوف تحصل من خلالها على مقابل جيد . ومن بين افضل المواقع التي يمكنك بدئ عمل عليها بسهولة كمبتدأ في هذا المجال هو موقع cpalead . بحيث انه كل مايتطلب منك هو ارسال صورة شخصية خاصة بك لقبولك في موقع . بعذ ذلك سوف تحصل على حسابك الخاص ومنتوجات وخدمات التي يمكنك ترويج لها عن طريق مشاركتها مع اصدقائك في فايس بوك او متابعين انستقرام. بخلاصة عامة يمكمك استعمال اي طريقة لإستكمال هذه عروض، ولكن من مهم ان تكون طرق شرعية لتفاذي اغلاق حسابك . وبالنسبة للدفوعات فهي تتم بشكل اسبوعي عن طريق عدة طرق دفع مثل بايونير وباي بال . وهو من أفضل مواقع ربح من الانترنت الصادقة .

6. Picalica :


موقع بيكاليكا هو واحد من اكبر المواقع لبيع القوالب وتصاميم الشعارات . ولهذا فإن هذا الموقع يهم المبرمجين والمصممين الذين يستطيعوا تقديم خدماتهم للبيع على هذه المنصة بطريقة سهلة ومضمونة. على سبيل المثال فأنت مبرمج للقوالب يمكنك صنع قالب احترافي ومميز وتقديمه للبيع بمقابل سعر مناسب، وبهذا سوف تجذب نسبة كبيرة من اشخاص مهتمين بعرضك وبالتالي سوف تحصل على عائد كبير قد يصل الى ألاف دولارات . للعمل على موقع كل ماعليك هو انشاء حساب بطريقة مجانية ونشر خدمتك مع وضع معها بعض نماذج للمعاينة شرح مميزاتها، بحيث تجذب الزوار .

يمكنك زيارة التقرير التالي : تحميل كورسات لغات البرمجة تساوي اكثر من 15 الف دولار مجانا .

7. Wordpress-blogger :

تكلمنا عن كيفية ربح من مواقع ولكن هل فكرت في انشاء موقع خاص بيك، طبعا فإن ذلك سيتطلب منك عديد من تكاليف بما فيها تكاليف برمجة والاستضافة ودومين... ولكن هناك أيضا بعض المنصات التي ستسهل عليك كثيرا من متاعب، بحيث تتيح لك امكانية انشاء موقعك الخاص وتقديم عليه المحتوى الخاص وتحقيق دخل ايضا . افضل واشهر هذه مواقع هي وردبريس وبلوجر، بحيث انه بالنسبة للوردبرس سوف تحتاج فقط الى استضافة ودومين ويمكنك استعانة بقالب مجاني كبداية ويمكن ان تصل معك تكاليف انشاء موقع على وردبريس الى 40 دولار فقط سنويا كبداية، اما بالنسبة للبلوجر فيمكنك بداية بشكل مجاني بالكامل او يستحسن استعانة بمجال خاص قد تصل تكلفته الى 10 دولارات سنويا . طبعا كبداية فهي مناسبة،ولكن يجب عليك ان تعرف ان هذا المجال هو من بين أكثر اختصاصات التي تحتاج الى عمل بجهد وصبر، كما يجب عليك ان تدرس عديد من تقنيات السيو وغيرها من الأشياء... من اجل تصدر وحصول على اكبر عدد ممكن من الزيارات التي ستساوي لك ارباح .

9. Youtube :


اليوتيوب هو اشهر موقع في العالم لمقدمي المحتوى، فلقد تم انشاؤه في سنة 2005 ولقد حقق شهر واسعة وكسح ارقام ليصل لمرتبة الأولى عالميا، بحيث اصبح يتوفر على ملايير مستخدمين . ويعتبر دائما هو افضل خيار للمقدمي محتوى الفيديوهات كما يعمل مع شركة اعلانات ادسنس، في الماضي كان سهل تحقيق ربح من خلاله، ولكن الأن اصبح يطلب بعض الشروط بديهية التي هي 1000 مشترك و4000 ساعة لضمان استثمار وحصول على اريدات . طبعا فهو في الغالب سيحتاج منك الى صبر وتقديم محتوى مميز وبجودة عالية ومع الوقت واستمرار فستحقق نتائج مبهرة للغاية . لهذا فإذا كنت تحب الكاميرا وتسجيل الفيديوهات، فما عليك سوى اختيار مجال الذي يناسبك والذي ستقدم فيه أفضل دائما وابدأ عملك على اليوتيوب ولن تندم .

10. Mostaql :



موقع مستقل يأتي في رتب اولى عربيا، التي توفر فرص عمل للعمال المستقلين او فريلانسر، بحيث انه عند دخولك للموقع فستجد الاف من طلبات صغيرة وكبيرة والاف من عمال حول العالم الذين يبحثون عن خدمات خاصة بالتصميم، كما ان هذا الموقع يتوفر على طلبات لشركات كبرى قد تصل قيمتها الى الاف الدولارات .
ولهذا فإذا كنت تتقن التصميم، فيمكنك استفادة من هذه المهارة . فكل ماعليك فعله هو دخول للموقع مستقل وانشاء حساب ضمنه كمقدم خدمة وبحث عن طلب مناسب للك ومراسلة عميل للقيام بتنفيده، ثم بعد انهائك للخذمة وتقديمها، سوف تحصل على اجرك في رصيد حسابك والذي يمكنك سحبه مباشرة في عدة طرق للسحب . ويعتبر واحد من أفضل مواقع ربح المال .

11. ShutterStock :


واحد من اشهر موقع بيع الصور الفوتغرافية بطرق اون نلاين، كما أنه يحفظ حقوق ملكية بطريقة صارمة، لتفادي سرقة صورك ومع توفير طريقة للمعاينة، وجميل ايضا ان بمجرد نشرك للصور للبيع داخل موقع فإنه يعطيك كامل صلاحية مما يضيف ميزة حماية لحسابك .

للعمل في موقع فكل ماعليك فعله هو انشاء حساب وبدء في رفع صورك للبيع مع ثمن مناسب، وفي كل مرة يقوم فيها عميل بشراء صورة سوف تتحول ارباح مباشرة الى رصيدك .

مميز في هذا الموقع ايضا وهو انه لا يقتصر على نفسه فقط اي انه لا يمنعك من نشر صورك للبيع في اي موقع اخر .

12. Alamy :


هذه منصة اخرى مميزة، يمكنك ايضا من خلالها بيع صورك وكسب من خلالها . على رغم من ان موقع ليس شهيرا بشكل كبير، ولكنه يبقى افضل خيارا للمصورين احترافيين .
بحيث ان عند بيعك صورة حصرية على موقع فستحصل على ارباح بنسبة 60/100 و 40/100 عمولة .
اما عند بيعك لصور غير حصرية، فستحصل على ارباح بقيمة 40/100 و60/100 تذهب كعمولة للموقع .

ولكن شيء الذي اثار انتباهي في هذا الموقع هو دعمه للطلاب، فإذا كنت طالب وقد قمت ببيع صورة ضمن الموقع فستحصل على اجمالي ارباحك بنسبة 100/100 .

13. 500px :


هذا الموقع هو عبارة عن سوق الكتروني، يمكنك انشاء حساب فيه بشكل مجاني، بحيث سيساعدك على صنع ملف خاص فيك، تعرض فيها منتجات صورك مميزة وعرضها للبيع .
وشيء جيد في هذذا الموقع هو انه لا يعمل بتقنية سيو بالنسبة للعمال، بحيث انه يمكن ان يعرض ملفك او صورك جديدة كأول نتيجة بحث للمستخدمين، مما سيساعدك على ظهور وزيادة متابعين للملفك شخصي وسيسهل عليك ايضا تحقيق ارباح من خلال صورك .

وبالرغم من هذا الا أنه ايضا يساعدك في تحليل قوة منافسيك الذين يعرضون نفس نوع الصور التي تقوم بتقديمها، ويساعدك على تحسينها وجعل اكثر امتيازا وتتبعا .

كل ماعليك فعله للعمل في موقع هو انشاء حساب فقط وبدأ في نشر صور للبيع، كما ان هناك بعض التي تنظم في بعض الأوقات، والتي يمكنك المشاركة فيها بالمجان .

يمكنك زيارة التقرير التالي : كيفية تسريع الهاتف عن طريق 5 خطوات بسيطة .

14. Amazon affiliate :


مواقع ربح المال من النت - Amazon affiliate


موقع امازون افليت هو رقم الواحد وأشهر المنصة للجني اموال عن طريق تسويق بالعمولة وانشاء التجارة الكترونية .
يعتبر هذا الموقع فرص قيمة للمسوقين، بحيث يعرض ملايين منتجات الجذابة قابلة للتسويق وجلب اكبر عدد ممكن من مشترين، بحيث انه تصل نسبة عمولة الى 15/100 على كل منتج . كما ان هناك ألاف من الأشخاص والشركات حول العالم الذين يستعنون بهذا الموقع ويحققون ملايين الدولارت شهريا وسنويا .

بالنسبة للموقع فهو صادق طبعا ويمنح السحب في عدة طرق مختلفة،مع الحد الأدنى الذي هو 80 دولار .



حسنا بعد تقديمنا لمواقع الصادقة التي تتيح لك ربح رصيد قوي عن طريق عمل واستعانة بالمهاراتك . الأن دعونا نتعرف على أفضل مواقع الصادقة التي تقدم للك ارباح من مشاهدة اعلانات وقيام ببعض المهام.. والتي يمكنك استعانة بها في اوقات فراغك فقط او لجمع رأس المال . وهذه ببساطة هي واحدة من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت .

1. Paidera :


موقع paidera هو من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات ومضمون للغاية بناء على عدة تجارب معه . بحيث انه يتيح دفع لحسابات باي بال في جميع انحاء العالم مع اقل فيمة للدفع التي هي 30 دولار امريكي . طريقة تسجيل في الموقع هي بسيطة فقط قم بإتباع الخطوات التالية :

1. قم بالتوجه وانشاء حسابك جديد .

2. قم بالتفعيل حسابك عن طريق البريد الكتروني .

3. قم بالتوجه الى خانة اعدادات الدفع واملأها بحساب باي بال الخاص بك .

2. طريقة اشتغال في موقع :

1. الا يمكنك بدئ في تحقيق اموال عن طريق استكمال بعض استطلاعات الرأي التي قد تأخد منك من 10 دقائق الى 20 دقيقة . بمقابل 0.5 الى 1 دولار على استكمال كل استطلاع .

2. يمكنك مساركة في بعض المسابقات التي تشبه استطلاعات الرأي، او استكمال بعض المهام نحميل ااتطبيقات او تسجيل في مواقع .

3. يمكنك انشاء فيديوهات تشرح فيه المواقع ونشرها على اليوتيوب مقابل رصيد مالي .

4. يمكنك كسب المال عن طريق جلب احالات يتسجلون عن طريق رابطك الخاص .

لتسجيل في موقع : من هنا .

2. Star-clicks  :


من افضل مواقع الربح من الاعلانات الصادقة يتيح دفع الى باي بال مع اقل قيمة قدرها 50 دولار، يعمل الموقع عن طريق توفير لك اعلانات مقدرة بشكل يومي، يمكنك مشاهدتها في اقل من 5 دقائق يوميا، او يمكنك جلب احالات جديدة للموقع مقابل زيادة ارباحك. جميل في هذا الموبع هو انه يوفر للك تسجيل في خطط مدفوعة بمقابل 30 دولار شهريا، مما سيوفر لك امكانية زيادة اعلانات اليومية، بحيث يمكن ان تصل ارباحك الى 5-6 دولار يوميا .

رابط تسجيل في موقع : من هنا .

3. Timebucks :


واحد من أفضل مواقع الربح صادقة فهو يتوفر على عديد من طرق لزيادة رصيدك بدلا من ظغط على اعلانات فقط، حيث يوفر للك هذا الموقع الربح عن طريق :
. مشاهدة الفيديوهات بمدة زمنية محسوبة .
. الظغط ومشاهدة اعلانات .
. عديد من مهام تحميل وحساب المختلفة ووضع اعجابات واشتركات في صفحات فايس بوك وسوشيل ميديا .
. الربح من احالة، بحيث يعطيك ربع دولار عن كل شخص سجل عن طريقك .
. فتح عدد كبير من اكواد كابتشا .
. يوفر الموقع ايضا بعض مسابقات اسبوعية، يمكنك مشاركة فيها بالمجان وربح .

يتيح للك موقع سحب امواللك عن طريق باي بال او سكريل او بايونير مع اقل رصيد الذي هو 1 دولار .

للتسجيل في موقع : من هنا .

4. Coinpayu :


في حالة مكنت تريد موقع صادق ويتوفر على عديد من اعلانات للربح منها، فإن هذا الموقع يعتبر افضل خيار لك :

يعمل هذا الموقع بإمكانية الربح عن طريق ساتوشي وهي عملة بكتوين، كما أنه لا يتوفر على اعلانات منبثقة المزعجة .

تستطيع الربح من هذا موقع مايصل الى 1000 ساتوشي من مشاهدة اعلانات فقط .

يمكنك زيارة ارباح ايضا عن طريق استكمال بعض المهام اليومية كتقيم المنتوجات وتحميل تطبيقات .

تستطيع ان تحقق من موقع مايقارب 5 دولار يوميا .

يمكنك سحب عن طريق بايير او ايتعانة بمحفظة البتكوين، واقل قيمة للدفع هي 1 دولار فقط .

للتسجيل في موقع من هنا .

5. get-paid :


من بين أفضل مواقع الربح الصادقة التي تتيح لك الربح عن طريق مشاهدة اعلانات، وشيء المميز فيه هو امكانية سحب وتوصل بأرباحك عند وصوللك الى نصف دولار فقط .
يعمل الموقع عن طريق الربح من مشاهدة اعلانات واستكمال بعض المهام مثل استطلاعات الرأي، ويضمن لك الموقع ايضا الربح عن طريق احالة .
ويستطيع هذا الموقع ان يوفر لك عديد من طرق لسحب او استفادة من ارباحك، مثلا فيستطيع اعطائك قسيمة امازون او ربح بطاقة كوكل بلاي، او سحب ارباحك عن طريق الباي بال بسهولة وفي اقل وقت ممكن .

يمكنك تسجيل في موقع من هنا .

6. Clixsense :


هو واحد من أفضل موقع صادقة لربح من مشاهدة اعلانات، كما أنه يتيح عدة طرق اخرى لكسب المال، مثل تحميل ولعب ألعاب أو استكمال استطلاعات الرأي، او اختبار شخصي للمنتوجات، تحميل واستعمال تطبيقات لإعطاء تقيم لها ومشاهدة جميع انواع اعلانات مصورة او فيديوهات، كما أن الموقع يدفع مقابل احالة كل شخص تسجل عن طريقك سوف يعطيك الموقع 1 دولار . ويتوفر هذا الموقع على عدة للسحب خاصة بالبنوك الكترونية مثل باي بال وبايونير وسكريل وبيتكوين .

يمكنك تسجيل في موقع : من هنا .

7. Fanslave :


في نظري الشخصي هذه من بين افضل المواقع التي ستتيح لك ربح المال جيد في اوقات فراغك، ومع قيمة سحب قليلة . يعمل الموقع عن طريق توفير لك المهام بشكل منتظم منها مشاهدة اعلانات وفيديوهات اليوتيوب ممولة وعمل اعجاب واشتراك في صفحات فايس وانستقرام و تغريدات تويتر، كما يمكنك الكسب فيه ايضا عن طريق رابط احالة خاص بك. يدفع الموقع لحسابات الباي بال واقل قيمة للسحب هي 5 دولار التي في غالب يمكنك كسبها في يومين فقط من عملك عليه 
.

8. Clixblue :   


موقع كليكس بلو من بين شركات التي توفر لك حصول على اموال عن طريق مشاهدة اعلانات، ويوفر لك الموقع خيارين للربح من اعلانات اما ان تختار مشاهدة اعلانات قصيرة فقط والتي يكون مردودها ضعيف نوعا ما. او يمكنك اختيار مشاهدة الفيديوهات وربح من خلالها او ظغط على اعلانات في مرات متتالية .
يمكنكك ايضا تشجيع بعض أصدقائك او جلب احالات للعمل على موقع عن طريق رابط خاص بك، بحيث ستحصل على نسبة من كل ارباح اشخاص الذين يعملون في موقعك عن طريقك .

عند عمل على على موقع وتحقيق رصيد مبلغي جيد، يمكنك سحب عن طريق عدة طرق مختلفة مثل بنوك الكترونية مثل بايونير وباي بال .

9. Picoworkes :

واحد من أفضل مواقع ربحية لجمع رأس المال وللمبتدئين، ومميز في هذا الموقع عن باقي مواقع اخرى انك تستطيع عمل فيه اكبر مدة ممكنة وتحقيق اكثر رصيد يمكنك حصول عليه دون ان تتوقف . بحيث ان موقع يقدم كوسيط ألاف الخدمات التي يمكنك قيام مقابل اموال، مثلا اشتراك في قناة على اليوتيوب او تحميل تطبيق معين او عجاب بالصفحة الفايس بوك...الخ وبعد قيامك بعملية تأخد لقطة شاشة كإثبات للعميل وبعد تأكده سيعطيك ارباحك مقدمة كرصيد خاص بك ضمن الموقع، كما يمكنك جلب احالات لموقع التي يعطيك عليها الموقع مقابل .
يمكنك سحب ارباحك بطريقة يومية للموقع عندما تصل الى حد الأدنى الذي هو 1 دولار فقط عن طريق حسابك في باي بال .

10. Cashpub :


هذا موقع عربي ايضا، عبارة عن مقاولة قام بها احد الشباب، يعمل موقع على طريقة ربح النقاط مقابل الرصيد . بحيث انه يرسل لك عدد من اشهارات في ساعات منتظمة، التي يمكنك مشاهدتها وربح قدر مالي مناسب من خلالها، كم ان موقع يتيج للك فرصة ربح عن طريق كود احالة يستعمله الأشخاص الذين يتسجلون عن طريق وهذا الموقع هو واحد من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ..

لإنشاء حساب في موقع :

. قم بذهاب الى رابط موقع من هنا .
. اظغط على انشاء حساب .
. سيقدم لك وثيقة قم بملأها بمعلوماتك الشخصية، وخلال ذلك ستظهر معك خانة مكتوب عليها رمز احالة او "code de parrainage"، قم بكتابة فيها هذا رمز : 764813 .

يمكنك سحب رصيد عن طريق وكالة وفاكاش بطريقة مباشرةة عند وصوللك لحد الأدنى من نقاط الذي هو 50000 والذي يساوي 100 دولار .


11. Project payday :


مواقع ربح المال من النت - project payday

موقع يتوفر على عديد من تقيمات ايجابية من قبل المستخدمين نظرا لسهوله عمل وارباحه مناسبة، ولكن عكس مواقع السابقة فعلى الرغم من انه لا يحتاج اي خبرة او مهارة مكتسبة سابقا.  الا انك ستحتاج الى استعانة بذكائك وتركيزك وذاكرة لتذكر اكثر قدر من معلومات التي سيتم طرحها عليك عديد من مرات للحصول على ارباح . وبالنسبة لهذا الموقع فقد وفر فرص شغل للعديد من عمال الذين حصدوا ارباح جيدة من خلاله . وطريقة عمل هذا الموقع مبنية في اساس على تحسين منتوجات، بجيث ان موقع سيقدم للك منتوج معين ويطلب منك اعطاء وجهة نظرك فيه وتحسينات التي يجب ان تتم عليه . يدعم الموقع امكانية السحب على عدة الطرق من بينها بطاقات visa و باي بال .

11. Yougov :

مواقع الربح من الانترنيت - yougov

يوجوف هو موقع امارتي عربي، يتيح فرصة للعديد من المستخدمين لجني اموال جيدة وخصوصا لأشخاص الذين يقيمون في دول اجنبية (فرنسا، المانيا، الوليات المتحدة) مع مرور الوقت . كل ماعليك فعله هو التسجيل في الموقع وتفعيل حسابك، ثم سيبددأ الموقع بشكل عشوائي في ارسال للك استطلاعات الرأي لإستكمالها مقابل رصيد النقط. ويمكنك عمل في موقع ايضا عن طريق جلب اكبر قدر ممكن من احالات، يتوفر الموقع على عدة طرق للدفع عبر البنوك ومؤسسات تحويل . وللسحب امواللك من الموقع يجب عليك ان تحقق رصيد بقيمة 50000 الف نقطة اي مايساوي 50 دولار امريكي  وهو واحد من أفضل مواقع الربح من النت المضمونة للمبتدئين .

كان هذا هو تقرير، اتمنى ان تعم استفادة اذا راودك اي استفسار يمكنك تركه اسفل تعليقات او مراسلتنا عبر صفحتنا على فايس بوك " تقني الأول " .

Post a Comment

Previous Post Next Post