طرق لتسريع الانترنيت في هاتف


تسريع النت في هاتف 2021



 سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  هناك عديد من مستخدمين الذين يعانون من مشكل بطئ انترنيت في الهواتف .
 و خصوصا نوع الايفون ، عند استقطاب الوايفاي أو اتصال بشبكة انترنيت الجوال ، ويسعدنا مساعدتك للتخلص من هذا   مشكل، لكن اذا كان اتصاللك بالأنترنيت ضعيف فيمكن لهذه نصائح التي سنقدمها لك ألاثؤثر بشكل كبير لكنها بعد تنفيدها ستلاحظ الفرق انشاءالله.

 1. تحسين سرعة الجهاز :


 قد تلاحظ عندما تظغط على الجهاز بالتشغيل مجموعة من  متصفحات و تطبيقات قد يؤيدي الى تهيج  جهازك
 أو بطئه للتخلص من ذللك مشكل ماعليك سوى قيام بهذه نصائح ،  اعادة تشغيل الجهاز  بعد ذللك قم باظغط مرتين  على زر صفحة الرئيسية و قم بالغاء عمل جميع التطبيقات التي   ستظهر معك ، بعد ذللك قم بتفعيل و ضع الطائرة لمدة 30   ثانية و أعد تشغيله  ثم قم بايقاف و ضع وايفاي و أعد  تشغيله ،هو ثاني بعض 30 ثانية.

 2. تحسين نظام تشغيل الايفون :


لتسريع الأنترنيت
حاول تشغيل الجهاز على اخر اصدار من تحديث  متوفر في جهازك الايفون، لأن شركة قد يلاحظون بعض مشاكل انترنيت و يقومون بتنزيل تحديث للتخلص من تللك  مشاكل .

 3. اعادة  تعيين شبكات الجهاز  :


 يمكنك قيام بأعادة تعين شبكة الجهاز عن طريق مسح  او   ايقاف جميع  تطبيقات vpn  مرتبطة بجهازك  لأنها قد   تؤذي   الى تغير ip و بالتالي الى تبطئ سرعة  انترنيت  جهازك  و مسح تطبيقات ،غير مرغوب فيها و تأكد عند استخدام أخر اصدار من تطبيقات لتجنب مشاكل ،لأن جميع تطبيقات مثبثة على الجهاز  تأخد نسبة  من انترنيت حتى لو لم تستخدمها بشكل مباشر ، و أعادة تعين شبكات جهازك من الاعدادت أو عن  طريق الغاء شبكة وايفاي متصل بها و اعادة ربطها بجهاز .
 و عن طريق أيضا اطفاء الجهاز  ونزع بطاقة شبكة و اعادة  ارجاعها و تشغيل جهاز ، يمكنك تغير كلمة سر  بطاقة شبكة  خاصة بك .

 4.تسريع أداء شبكة الاسلكية خاص بك :


 حاول أن تكون أقرب من روتور موزع للشبكة الوايفاي لأنه   كلما ابتعدت قوة اشارة تنخفظ بالجهاز و حاول أن تقوم   بالغاء بعض أجهزة مستهلكة لأنترنيت مرتبطة بشبكتك ،   حاول ترقية سرعة شبكتك الى  12 mega على الاقل .
 و استخدام شبكات تسريع انترنيت في هاتف 2021 الخاصة بالجوال   كشبكات 4G و+4G و 4G lite و استعمال شبكة 5G          اذا كان جهازك يدعمها طبعا .

 ملاحظة : 
 جميع تطبيقات التي تحملها  لزيادة سرعة انترنيت بدون   نصيحة شركة الاصلية للجهاز هي غير صالحة و ليست سوى تطبيقات و همية .

Post a Comment

Previous Post Next Post