أفضل تطبيقات vpn المجانية والسريعة للأندرويد 2021


 يعتبر vpn من بين وسائل التي أصبحت منتشرة ضمن أغلب مستخدمين الأجهزة الكترونية نظرا لفوائد التي تقدمها وأهميتها . ولكن لأسف فهناك العديد من تطبيقات vpn مزيفة، ليس هذا فحسب فهناك ايضا بعض تطبيقات الخطيرة التي تجسس بحيث أنها تجسس على مستخدمين . مما أذى الى إحتيار عديد من مستخدمين على اختيار أفضل برنامج vpn لإستعماله بشكل آمن وقوي في نفس الوقت . وبناء على هذه الأسباب قد قررنا أن نقدم لكم أفضل تطبيقات vpn المجانية والسريعة للأندرويد 2021 . ولكن دعونا أولا نتعرف بشكل سطحي على ماهو vpn .


يمكنك زيارة التقرير التالي : تحميل أفضل برامج vpn المجانية والسريعة للكمبيوتر .


ماهي خدمة ال - vpn :


 هو عبارة عن الشبكة الخاصة الظاهرية (VPN) تمنحك الخصوصية على شبكة الإنترنت عامة، بحيث أنها لا تسمح بالكشف عن هويت المستخدم عن طريق إنشاء شبكة افتراضية وخاصة من اتصال الإنترنت العام . تخفي شبكات VPN عنوان بروتوكول الإنترنت او مايسمى "IP adresse" الخاص بك . بحيث لا يمكن تتبع أشغاللك التي تقوم بها على الإنترنت تقريبًا. الأهم من ذلك، تقوم خدمات VPN بإنشاء علاقات اتصال آمنة عن طريق تشفير لتوفير اكبر قدر من الخصوصية .

لماذا ستحتاج الى خدمة vpn :


إن تصفحك للويب أو التعامل بطريقة مباشرة على شبكة اتصال الاسلكية "واي فاي" عامة، تعتبر غير آمنة يعني أنك قد تكشف عن معلوماتك الخاصة وعادات التصفح. لهذا السبب يجب أن تصنع شبكة افتراضية الخاصة بك، والتي هي المعروفة باسم هوية ومكان تتبع افتراضي . وهي تعتبر خطوة ضرورية لأي شخص مهتم بأمانه وحفاظ عل خصوصيته ضمن الإنترنت.

قد تقضي العديد من الأوقات في تنقل الى اماكن مجهولة، وقد تقرئ رسائل بريد الإلكتروني أثناء وقوفك في شارع او في المقهى عمومية، أو ربما قد تقوم بالتحقق من حسابك المصرفي او قيام بعملية شراء عن طريق استعمال نقطة اتصال عمومية. لهذا يجب عليك ان تعرف انه عندما يتم تسجيل دخولك إلى شبكة Wi-Fi سواء كانت خاصة او عمومية وبما أنها تتطلب كلمة مرور. فإن أي معلومات قمت بها يتم إرسالها في غالب بشكل دقيق أثناء استعماللك لأنترنيت عمومية قد تكون عرضة للسرقة من قبل الغرباء الذين يشاركونك نفس الشبكة.

ولهذا يتم استعانة ببرامج vpn، بحيث أنها تساعد في التشفير وإخفاء الهوية عن طريق اعطائك واحدة جديدة التي توفرها في حماية كل نشاطتك عبر الإنترنت: مثل ( إرسال رسائل ايميل أو التسوق عبر الإنترنت أو دفع الفواتير . تساعد شبكات VPN أيضًا في الحفاظ على سرية نوع تصفح الويب الخاص بك ) .

والأن دعونا ننتقل الى تعرف على أفضل برامج vpn للأندرويد المجانية 2021 .

أفضل تطبيقات vpn للأندرويد المجانية :


سوف نقدم لك هنا باقة من أفضل برامج vpn المجانية والسريعة بشكل كامل، كم أنها تم إختيارها عن طريق توصياتنا وهذه تطبيقات ستمنحك وصول وسرعة تحميل فائقة، كما أنها تعنل بشكل احترافي على توفير حماية من نقاط الشبكات الاسلكية .

1. Nord vpn لنظام الأندرويد :

Nordvpn - أفضل برنامج vpn للأندرويد

 تم تصنيف هذا البرنامج من قبل المستخدمين 4.3/5 على متجر كوكل بلاي . بحيث إنه يوفر أمانًا قويًا بما في ذلك التشفير المزدوج من عدة طبقات ومعقد تركيب، ويقوم كذللك بحظر الإعلانات، وأهم من هذا هو أنه تابع لأكبر شبكة خادم عالمية في سوق VPN، تغطي أكثر من 5000 خادمًا في أكثر من 59 بلد .

يتوفر على قاعدة خوادم الضخمة والسرعات العالية أن NordVPN رائعة أيضًا  للبث . لقد تم اختبار NordVPN مع Netflix و stream وخدمات البث الشهيرة الأخرى وتمت تجربة  البث عالي الجودة بدون اي تخزين مؤقت ، وطالما أنك تستعمل اتصال من نوع الجيل الثالث فما فوق ، فلن تلاحظ اي بطئ .

يمكن لخوادم NordVPN المحسّنة للبث  فك الحظر وضمان امكانية الوصول الى أكثر من  400 خدمة محظورة دوليا . 

يقع مقر أساسي خاص بالخدمة في بنما، خارج ولاية، لذا يمكنك التأكد من أن نشاط التصفح الخاص بك يظل آمن ومحافظ على خصوصيتك.

يحمي NordVPN بياناتك بتشفير 256 بت وسياسة عدم وجود اي تخزين مؤقت لسجلات . يوفر لنظام الأندرويد الخاص به مفتاح إيقاف تلقائي ، وامكانية ايقاف وتشغيل ميزة Cyber ​​Sec الخاصة بي الإعلانات وأجهزة التتبع والتطبيقات الضارة الضارة .

بفضل إعدادات التركيب معقدة المتقدمة ، تعمل NordVPN في بلد الصين ومعظم البلدان التي تفرض رقابة أو تحظر شبكا VPN معينة .


تطبيق سهل الاستخدام، يمكن تنزيله من متجر Play عن طريق : هذا الرابط  .

أو يمكنك حصول عليه كملف APK آمن على موقع NordVPN على الويب .
يمكنك توجه لرابط تحميل للموقع من : هنا .

مميزات اخرى لتطبيق nord vpn :


✔ واجهة Android بسيطة الإستخدام مع اضافة ميزة الاتصال السريع بنقرة واحدة .

✔ يدعم جميع طرزات لنظام الأندرويد بما في ذلك أنظمة شاشة التلفاز .

✔ يتوفر على نطاق ترددي كبير وقوي، بحيث يمكن ان يصل إلى 6 اتصالات متزامنة .

✔ يمكن لـ NordVPN فك الحظر على عديد من تطبيقات مثل : Netflix، HBO ،Hulu، Showtime و BBC iPlayer ،Amazon Prime .

✔ يدعم التشغيل على التورنت بشكل عادي .

✔ يعمل أيضًا مع انظمة مختلفة التي يمكنك فتحها من نفس حساب على اجهزة مختلفة مثال : Windows و macOS و iOS و Android TV و Linux و Chrome و Firefox. كما انه متوافق ايضا مع اجهزة خاص بالتوجيه .

2. Cyber Ghost :

تقوم خدمو CyberGhost بتشغيل اكثر من 6400 خادمًا عالي السرعة على أكثر من 89 بلد . 
تمكنا من استخدام ملف تعريف للبث المدمج الخاص به لإلغاء حظر على تطبيقات Netflix و Amazon Prime Video وخدمات البث الأكثر استخدما. كما أن لديها ملف تعريف تورنت خاص بشركة .

يعمل بنظان تشفير 256 بت و امكانية التبديل التلقائي مع جميع تطبيقات 2021 لها. لا يقوم CyberGhost بتسجيل بيانات نشاطك أيضًا. يمكنك ضبط التطبيق اثناء اتصال بمجرد تشغيله على جهازك حتى تكون محميًا بشكل كامل.


و سهولة التطبيق يجعل من سهل تثبيثه وهو أفضل خيار جيد للمبتدئين VPN. 

بعض المميزات تطبيق cyberghost :


✔ يمكن لـ CyberGhost إلغاء حظر  على : Netflix و BBC iPlayer و Sky Go و Comedy Central و Eurosport و ESPN وغيرها

✔ يدعم التورنت، ويتوفر على ملف شخصي وخوادم مخصصة له .
 
✔ يدعم kill switch لنظام الأندرويد .

يعمل أيضًا مع انظمة تشغيل : macOS و Windows و iOS و Amazon Fire Stick و Android TV و Linux و Chrome .

يمكنك تنزيله من متجر Play عن طريق : هذا الرابط .

3. IPVanich :

لقد تخطى التطبيق اكثر من مليون عملية تنزيل حتى الآن، تحظى IPVanish بشعبية بين مستخدمي اندرويد . وهي تدير شبكة سريعة للغاية تضم أكثر من 1560 خادم على أكثر من 75 دولة .

يعمل بتشفير 256 بت بنظام عسكري لحماية معلومات مستخدمين. كما أنه يبقي على نفي وعدم تسجيل السياسة نشاطات ، والعروض الحماية الإصدار IPv6 تسرب. ومع ذلك ، لا يوجد مفتاح إيقاف تلقائي في تطبيق Android ، لذلك في غالب ستحتاج إلى مراقبة حالة الاتصال لمنع تسرب البيانات.
هو واحد من بين أفضل vpn للأندرويد 2020 سهلة الاستخدام . ستقترح ميزة API Load Balancing تلقائيًا أسرع خادم لاتصالك بناءً على اختبار ping والموقع.

مميزات IPVanich :


✔ يتوفر على امكانية إلغاء حظر : Netflix و BBc iPlayer

✔ لأسف تطبيق لايدعم التورنت .


يعمل أيضًا على انظمة : Windows ، macOS ، Linux ، iOS ، Windows Phone ، أجهزة التوجيه ، Chromebook ، Amazon Fire TV .

لتحميل تطبيق توجه الى هذا الرابط .

4. Private vpn :


هي خدمة مناسبة مع أمان متطور، وتصنيف 4.2/5 نجوم على متجر كوكل بلاي ، و هو يتميز بسهولة التثبيت، والكثير من الميزات المتميزة لمستخدمي الأندرويد.

يعمل تشفير 256 بت ويوفر حماية تمنع تسرب IPv6 و DNS لشبكات اتصال . على الرغم من أن شبكة VPN لديها مقر اصلي في السويد الا انها تقع ضمن اختصاص 14 مسؤولا. إلا أنها لا تحتفظ بأي بيانات لنظام معين . هذا يعني أنه ليس لديها أي تهديد لمعلومات مستخدم لتسليمها، حتى لو وقعت على ظغوطات اخرى .

تدير ازيد من PrivateVPN 150 خادمًا في 60 بلد . خلال اختباراتنا ، تمكنا من تشغيل Netflix US و Hulu و HBO GO و BBC iPlayer باستخدام خوادمها المحسّنة لـ Netflix.

مميزات اخرى لتطبيق Private Vpn :


✔ واحد من أفضل برامج vpn .


✔ يمكن له فك الحظر من على : Netflix و Hulu و HBO و Hotstar و Amazon Prime Video و BBC iPlayer

✔ يدعم خاصية التورنت .


✔ يعمل أيضًا مع انظمة تشغيل الويندوز 10 وios وmacOs .

لتحميل تطبيق من : هذا الرابط .

5. Vyper vpn :


يوفر VyprVPN لنظام الأندرويد مجموعة قوية من ميزات الأمان التي ستحتاجها، معبأة في تطبيق واحد سهل الاستخدام. يعمل بتشفير من نوع 256 بت، و لايخبئ اي بيانات متعلقة بسجلات نشاط مستخدمين، ويضمن حماية لعدم تسرب DNS، ومفتاح الغاء اتوماتيكي .

يمللك التطبيق تقنية جديدة متطورة تدعى Chameleon ودورها الأساسي هو وضع تشويش البيانات الوصفية لجعلها تبدو وكأنها حركة مرور منتظمة طبيعية تحت الفحص الطويل للحزم. هذا يسمح للمستخدمين في الدول المحظورة مثل الصين وروسيا لاستخدام VyprVPN وحماية من الكشف عنهم .

يساعد هذا أيضًا VyprVPN على تجاوز القيود الدولية و فك حظر VPN. من خلال تجربتنا، تمكنا من بث Netflix US وHulu وHBO GO وBB iPlayer ومعظم خدمات البث الأخرى محظورة.

بعض مميزات vyper vpn :


✔ يمكن لـ VyprVPN فك حظر عن عديد من خدمات الدولية معقدة : نيتفليكس وBBC player...

✔ يستطيع تشغيل التورنت بقوة كبيرة .

✔يدعم خاصية kill switch لنظام الأندرويد 11 .

✔ ستطيع عمل أيضًا مع انظمة مختلفة مثل : أجهزة توجيه ذكية، والويندوز وشاشة تلفاز ذكية ونظام ماك و Boxee RT .

يمكنك تحميل تطبيق : من هنا .


6. ExpressVPN :

يتميز ExpressVPN بسهولة التنزيل وتثبيث عبر متجر كوكل بلاي أو بإمكانك تنزيل ملف APK آمن، ويعتبر تطبيق سهل الاستخدام، و يعمل ايضا بسرعة فائقة، وهو أسرع VPN اختبرناه على اطلاق بالنسبة لنظام الأندرويد . وهي لديها أكثر من 3000 خادم عالي السرعة يدعم تقنية P2P متطورة في اكثر من 90 بلد ، وهو خيار رائع للجميع انواع البث وأنشطة التورنت ويعمل على جميع طرزات أندرويد .

اختبرنا تطبيق ExpressVPN ووجدنا أنه يوفر  وصولاً صادقا وعالي السرعة جدا إلى مختلف خدمات البث الأكثر استخدما، بما في ذلك Netflix US. تمكنا من استخدام تقنية MediaStreamer الخاصة بها للبث على الأجهزة التي لا تدعم اتصالات VPN، بما في ذلك تمت تجربته ايضا في عرض الألعاب اونلاين وأجهزة التلفزيون الذكية .

مميزات ExpressVPN :


✔ يمكن له فك الحظر على خدمات : Netflix و Hulu و HBO و Amazon Prime Video و Showtime و Sling TV و DAZN و BBC iPlayer .

✔ يدعم عمل التورنت وعلى مختلف خوادم .

✔ يتوفر على ميزة kill switch خاصة باللأندرويد .

✔ يستطيع ايضا اشتغال على انظمة مختلفة : macOS و Windows و iOS و Android TV و Linux و Chrome و Firefox. كما يوفر تطبيقًا سهل الاستخدام .

أفضل vpn مجاني للالعاب بالنسبة لأنظمة الأندرويد .

يمكنك تحميل expressvpn عن طريق :  هذا الرابط .

7. SaferVPN :


تقدم SaferVPN تطبيقًا بسيط الاستعمال وخفيف التثبيت وله تصنيف 4.7/5 نجوم على سوق كوكل. تدير شركة تطبيق مايزيد عن 1300 خادم في اكثر من 50 دولة مختلفة . خلال اختباراتنا ، وجدنا أنها الخوادم المحسّنة للبث المباشر يمكنها فتح الحظر Netflix و Amazon Prime Video وHBO NOW و BBC iPlayer و عديد من خدمات البث الشهيرة المختلفة .

تحتفظ شركة SaferVPN بسياسة صارمة لعدم تسجيل بيانات المستخدمين وتحمي معلوماتك بنظام تشفير طراز 256 بت . يتميز تطبيق الأندرويد بإمكانية تفعيل الاتصال عن طريق نقرة واحدة فقط، وستقوم ميزة حماية الواي فاي التلقائية الخاصة به بتوصيل جهازك بأفضل خادم بمجرد اتصالك بأي نقط لاسلكية عامة.

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 10 تطبيقات أندرويد لعام 2021 على الإطلاق .

مميزات SaferVPN :


✔ يمكن له فك الحظر عن عديد من خدمات المشاهدة كنيتفلكس وامازون بريم وBBc ويوتيوب بريميوم .

✔ يستطيع دعم خاصية التورنت بسرعة فائقة .

✔ لأسف لايمكنه تشغيل خاصية kill switch .

✔ بيعمل على اجهزة التوجيه ومجموعة من انظمة تشغيل المختلفة : ويندوز، وios وmacOS .

يمكنك تحميله عن طريق  : هذا الرابط .

8. Windscribe :


سوف تقدم للك Windscribe 10 مايقارب جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر. هذا يكفي لتفرج حوالي 20 دقيقة من البث بشكل يومي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الى ذللك يمكنك الحصول على 5 جيجابايت بشكل اضافي كل شهر عن طريق نشر تغريدات تويتر جديدة عن الشركة في مواقع التواصل .

يوف vpn تشفيرًا عسكريًا نركب وقوي، وسياسة صارمة لحترام خصوصيات المستخدمين، ومانع مدمج لجميع انواع للإعلانات المنبثقة و منع البرامج الضارة ايضا. هو عبارة عن تطبيق أندرويد خفيف وسهل للغاية في الاستخدام. لذلك لن يؤثر ذلك على أداء جهازك نهائيا.

كما أنه يعمل في مايقارب 10 مواقع للخوادم. يمكنك الاشتراك المدفوع، حيث سيمنحك إمكانية الوصول إلى بيانات وخوادم غير محدودة في اكثر مم 50 دولة متباعدة، بما في ذلك الخوادم المطورة للبث.

بعض مميزات Windscribe :


✔ توفير مساحة 10 جيجابايت من البيانات المجانية لإستخدام شهريًا .

✔ وضع مانع الإعلانات والفيروسات وتطبيقات الضارة .

✔ يضع انقسام ذكي بسيط في نفس وقت .

لتحميل التطبيق من : هذا الرابط .

9. TunnelBear :

يتضمن الإصدار المجاني من TunnelBear 500 ميجابايت من البيانات المجانية شهريا. ربما تلاحظ بأنها قليلة ولكنها في الحقيقة كافية لتصفح ومشاهدة حلقة من أفضل المسلسلات تلفزيوني قصير، أو تنزيل لعبة خفيفة من متجر كوكل بلاي .

يستخدم هذا البرنامج تشفير من نوع 256 بت ويفرض سياسة عدم وجود نشاطات المستخدمين. وضع GhostBear الخاص به قادر على تجاوز حجب دول مقيدة وفحص الحزمة بشكل العميق. لذلك، سيكون مفيدًا إذا كنت من بلد معرض للمراقبة أو محظور من استخدام بعض المواقع على الإنترنت.

تمكنا من الوصول إلى HBO GO في الاختبار، ولكن بالنسبة نيتفلكس أو Hulu. فيلزمك الاشتراك المدفوع لحصول على بيانات غير محدودة وخمس اتصالات متتالية. ولإستعمال هذا التطبيق فسيتعين عليك تسوية الإصدار المجاني، حيث لايتم وضع ضمان لاسترداد الأموال التي انت اصلا لن تدفعها.

مميزات TunnelBear :


أفضل vpn مجاني للهاتف .


✔ توفير اكثر من 500 ميجابايت من البيانات المجانية بشكل شهري .

✔ تجاوز تقييد VPN ووضع فحص الحزمة العميق لحماية المستخدم من التتبع .

✔ تطبيق بواجهة بسيطة وسريع لتوفير أفضل استخدام .

يمكنك تنزيل تطبيق : من هنا .

10 . Opera Vpn :

هذا VPN هو افضل امتداد مجاني لأندرويد ولكن لأسف فإنه يعمل فقط على متصفح Opera. إنه يوفر بيانات ونطاق ترددي وسرعة كبيرة للغاية .

لايدعم تقديم أي تطبيقات apk، وستستعمله مباشرة من متصفح فقط ليعمل على اريال واستقبال المعلومات التي ترسلها وتستقبلها في متصفحك او داهل جهازك. لذلك فإنه سيقوم بتشفير بيانات تطبيقاتك أو اتصالات P2P بشكل طبيعي . يعمل على 3 خوادم متاحة في بلدان مختلفة : اوروبا واسيا والولايات المتحدة في تجربة لم يستطيع بفك الحظر على نتفليكس .

لقد كان اتصالي بطيء اثاء استعمال شبكات VPN المجانية الأخرى في هذه القائمة، لكنني تمكنت من مشاهدة مقطع فيديو على نسخة اليوتبوب المدفوع بعد قليل من الانتظار .

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل الهواتف الذكية لعام 2021 .

مميزات اخرى ل- opera VPN :


✔ بيانات استخدام مجانية بشكل كامل وغير محدودة

✔ خوادم اصلية في بلدان متقدمة : ( الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا ) .

للتشغيل تطبيق يمكنك زيارة موقعه الكتروني من : هذا الرابط .


كان هذا هو تقرير اتمنى ان تعم استفادة، في حالة راودك اي استفسار يمكنك تركه اسفل التعليقات او مراسلتنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

Post a Comment

Previous Post Next Post