أفضل أنواع السيارات قادمة في أشهر الأخيرة من سنة 2020


كما نعلم بسبب بأنه بسبب جائحة و باء كورونا تن الغاء عديد من معارض عالمية لأفتتاح ظهور أخر أنواع من سيارات ، لكن هنا سوف نعرض لكم أخر أنواع سيارات جديدة التي سيعلن عنها في أشهر قادمة.

1.سيارة S3 من شركة Audi :

تفاجئنا شركة عالمية Audi بنوع جديد من سيارات رياضية التي ستأتي بتصميم  رائع و محرك من نوع GtI  قوي ، كما أنه من محتمل أن تأتي بسرعة تصل الى 580km/h .
صورة لسيارة Audi s3:
Audi s3

2.سيارة BMW i4 من شركة BMW :

أوضحت شركة أنها ستعلن عن هذه سيارة  للبيع قريبا ، حيث أن من مميزاتها أنها ستكون سيارة ذات مقاعد مختلفة تصميم ،و أو ضحت أيضا أنها ستكون سيارة تكنولوجية بالكامل و تعمل بالكهرباء ،  و بأن سرعتها
تصل الى 600km/h ، و يحتمل سعرها أن يترواح بين 50 و 60 الف دولار .
صورة لسيارة BmW i4 :
 سيارات BmW I4 2021

3.سيارة E-class من شركة mercedes :

ستعلن شركة mercedes سيارة E-class  ، و قد ركزوا مصميمي سيارة على تصميم داخلي خلاب و محرك قوي ، مما يدعمها لتنافس سيارة Bmw و Audi ، ومن خصائص سيارة أنها ستأتي بوسائل ترفيهية جميلة ، و أمكانيات مساعدة جديدة ، من مميزات هذه سيارة أنها تعتبر سيارة راقية و رياضية في نفس الوقت ،  و أوضحت شركة mercedes أن سعر سيارة سيتدأ ب 60 ألف دولار .
صورة لسيارة mercedes E-class :
سيارة  mercedes E-class


4.سيارة polestar one  من شركة polestar :

ستأتي سيارة polestar one  بتصميم خرافي ، حيث سيكون لها أربعة أبواب و هي سيارة كهربائية و رياضية طبعا ، و حاليا لم تعلن  شركة polestar عن قيمة سرعتها أو محرك الذي سينتج معها ، الا أنها أو ضحت أنها ستكون سيارة تكنولوجية ذات طابع مختلف من حيث تصميم، و هناك احتمالية أن يصل سعرها الى130 الف دولار .
صورة مقتطفة لسيارة polestar one :
سيارة polestar one

5.سيارة vw Golf GtI :

تتوفر سيارة على محرك من نوع ديزل بسعة 200 حصانا ، و هي سيارة كهربائية ، تشحن سيارة بأستعمال شاحن توربيني (torpini) يصل الى سعة 2.0 لتر ، و سوف يتم أعلان عن سيارة في أواخر هذا العام 2020 ، و احتمال أن سعرها  سيترواح بين 46 و 48 الف دولار.
سيارة GOlf vw Gti


Post a Comment

Previous Post Next Post