هواتف الهواوي vs هواتف سامسونج من أفضل 🤔🤔

Phone huawei - phone samsung

قد تحتاج للشراء هاتف محمول، و يحتار باللك معع هذان نوعان من هواتف الهواوي أم سامسونج ، ولهذا سنعرض للك امتيازات هاتفين ، و أيهما يستحق شراء كنصيحة.

1.خصائص هاتف الهواوي   :

الهواوي هي شركة صينية أصل ، تمتاز بهواتفها ذات معالجات قوية ، وتستخدم تصميم لابأس به ، تستعمل نظام تشغيل اندرويد بجميع اصدارته ، كما أن كاميرا الهواوي لا تعد من كاميرات جيدة للهواتف ، و لهذا اذا كنت تحتاج هاتف للتصوير كثيرا فلا أنصحك بالهواوي ، كما أن شركة تعطي أفضلية للسعر للكثيرا  أي انه ، بخصوص هواتف متوسطة سعر  ، التي يترواح سعرها مابين 100 و 200دولار ، لا أنصحك بشرائها ، و اذا أردت شراء هاتف هواوي فيجب عليك أن تشتري هاتف يفوق سعره 400 دولار و سوف يعجبك ، ليس بسبب سعره و لكن بسبب أفضلية كبيرة التي تعطيها شركة لهواتف أغلا سعرا ، أما بخصوصو هواتف أقل من 200 دولار فسوف تعاني من تنهيج عند استخدامه و كاميرا فظيعة ، و أيضا لا تعتبر هواتف تصلح لألعاب القوية ، و تنتج شركة اصدارت هواتف قليلة ، أنا بخصوص مشكل متجر   تنزيل تطبيقات البلاي ستور فلقد عوضته هواوي  ب app gallery. 

2.خصائص هواتف السامسونج :

سامسونج هي شركة كورية أصل ، تأتي بمعالجات متوسطة استخدام مع ذاكرة تخزين رام لابأس بها ، و كاميرا تعتبر جيدة  و تستعمل نظام تشغيل اندرويد بسيط و سهل بجميع اصدارته ، و من مميزاتها أنها تتطور بشكل متناسق ، و مؤخرا أصبحت تقدم شركة سامسونج هواتف ذات خصائص لابأس بها و بأسعار معقولة ، و تنتج شركة عديد من اصدارات الهواتف سنويا ، و هذا عو عيب وحيد في نظري بخصوص شركة سانسونج .

 3.سامسونج vs هواوي أيهما يستحق شراء :

بالنسبة لسانسونج فتعتبر لها أقدامية كبيرة مقارنة نع الهواوي ، و بالنسبة للقابلية شراء الناس للهواتف فتختار سامسونج ، حيث هي أكثر مبيعا ، و أنا أيضا سأنصحك بسانسونج اذا كنت تتوفر على امكانيات مادية بسيطة ، اما اذا كنت كنت تتوفر على امكانيات  مادية كبيرة و تريد أشباع رغبتك ، فأنصحك بهواتف هواوي لأنها كما قلنا تلعب أفضلية كبرى على سعر.

ملاحظة : ملاحظة اذا نسينا شيء أو كانت عندك وجهة نظر أخرى ، يمكنك أن تشاركها معنا في تعليقات 




Post a Comment

Previous Post Next Post